تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

"روتانا" تصعد الأزمة مع عمرو دياب.. هل تمنعه من غناء اغنياته في الحفلات؟

حذفت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات جميع أغاني وكليبات المطرب المصري عمرو دياب، من موقع "يوتيوب"، كرد منها على قيامه بفسخ تعاقده معها.

وتفاجأ جمهور "الهضبة" ان صفحته على "يوتيوب" خالية تماماً من جميع أغاني ألبوماته مع روتانا، نظرا لأنها مملوكة بشكل كامل للشركة وليس له حق في نشرها إلا بموافقتها.

والنجم المصري تعاون مع روتانا في سبعة البومات كاملة هي "ليلي نهاري" و"كمل كلامك" و"الليلادي" و"وياه" و"بناديك تعالى" و"الليلة" و"شفت الأيام" بالإضافة الى أغنية "أصلها بتفرق" التي تم طرحها على سي دي بمفردها.

أما بالنسبة للكليبات فقد قدم عمرو ثمانية كليبات وهي "ليلى نهاري" و"وماله" و"نقول ايه" و"وياه" و"بقدم قلبي" و"بناديك تعالى" و"الليلة" و"جمالو"، وجميعهم تم حذفهم من قناة عمرو الرسمية على "يوتيوب".

ومن بعد هذه الحركة التصعيدية عمد جمهور عمرو دياب على تنزيل الاغاني على "فايسبوك"، مشددين على ان "الهضبة" تاريخ لن تكسره أي شركة مهما حذفوا من اغاني، وانتشر على "تويتر" العديد من "الهاشتاغ" الداعمة للنجم المصري والرافضة ما تقوم به الشركة.

وربما يواجه عمرو مشكلة كبرى خلال الفترة المقبلة في احياء الحفلات، إذا منعته روتانا من غناء أغنياته التي قدمها معها لكونها ليست ملكه.

من ناحية أخرى، حاول "الهضبة" الابتعاد عن تلك الازمة، وقدم مبادرة لتنشيط السياحة المصرية، بطرح أغنية وطنية سينغل بعنوان "القاهرة"، من المقرر أن يصورها فيديو كليب خلال الفترة المقبلة بشوارع القاهرة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077