تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - ماذا قال شقيق القتيلة الكويتية في مصر؟ ولماذا صرخ صلاح عبد الله "والله ما هبطل تطبيل"؟

أكدت المذيعة بسمة وهبه أن هناك محاولات مستمرة للوقيعة بين الشعبين المصري والكويت على خلفية حادثة مقتل المواطن المصري بالكويت أخيراً.
 

وأشارت في برنامجها "هي مش فوضى" الذي تقدمه على فضائية TEN المصرية، إلى أنها فوجئت بعد مقتل الشاب المصري بالكويت بدعوات تطالب بعودة المصريين من الكويت، مؤكدة على أن حق المصري المقتول سيأتي لأن القاتل في يد العدالة الكويتية التي وجهت له تهمة القتل مع سبق الإصرار والترصد ،ومن ثم أصبح الأمر لا يحتاج للحديث عن كرامة المصري لكونه حادث فردي.

واستضافت خلال الحلقة السيد راشد خميس وزوجته أمينة وهو شقيق السيدة هديل خميس التي قتلت وابنتها على يد سائقها في مصر، فيما عرضت تقرير مصور مع عائلتها التي أكدت على أن الحادث الفردي وأعلنت ثقتهم في القضاء المصري للقصاص من المجرم، بالإضافة إلي تقرير من جيرانها الذين أكدوا أنها كانت شخصية طيبة للغاية وتعرضت للنصب كثيراً بسبب طيبتها.

وأكد راشد على ثقته في القضاء المصري وانتظاره القصاص لمقتل شقيقته، مشدداً على أنه لم يتردد في زيارة مصر ولن يتوقف عن ذلك.

واتفق الفنان صلاح عبد الله في الرأي مع بسمة وهبه خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج ، وأكد على أن العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي قوية للغاية، وأنه كان يجد حسن استقبال وحفاوة خلال زياراته للكويت، مشيراً إلى أن فزاعة "التطبيل" يتم استخدامها بشكل مفزع ، مختتما حديثه بالقول "التطبيل فزاعة لو خوفي على بلادي وولادي من كيد الأعادي .. سموه نفاق وتطبيل .. والله ما هبطل تطبيل".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077