تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نجمات يأخذننا إلى عالم سحري بإطلالاتهن

نرصد لك إطلالات مميزة من وحي المناسبات والحفلات وعلى السجادة الحمراء وبريق المجوهرات التي يتزينَّ بها، والتي تحاكي أبرز صيحات الموضة وأجملها، بعدما اختالت بها نجمات متألقات بحضورهن اللافت.
 

ظهرت الممثلة الأميركية كاميلا بيل خلال حفل غداء متحف الفن المعاصر “Moca”  بإطلالة كاملة من مجموعة مايكل كورس لريزورت 2016 بفستان بثنيات عند التنورة بلوني الكراميل، الأسود والأحمر، وانتعلت صندل "جاكلين" من مايكل كورس باللون الأسود، وأكملت إطلالتها بحقيبة "أودري" ولفّت حزاماً عريضاً حول خصرها لمزيد من الأنوثة الجذابة، وكذلك أليسون بري التي اختارت فستاناً ضيقاً من المجموعة نفسها تميز باللون الأحمر الجيرانيوم، وانتعلت صندلاً باللون نفسه مع البني الداكن، وحملت حقيبة كلاتش "وستكليف" باللونين البني والأبيض، وأبرزت قوامها الممشوق بوضع حزام رفيع على الخصر، كما كان أيضاً للممثلة والكاتبة الكوميدية أرين فوستر حضور طاغٍ بأزياء كورس بفستان اتخذ شكل القميص الرائج.

أما أيقونة الموضة الروسية ميرا دوما فتميزت خلال حضورها حفل عشاء مجلة "فوغ" السنوي في دبي بمعطف أحببناه كثيراً باللون الأبيض مخرم بشكل الورود، وحقيبة يد سوداء “Bucket Bag” بالشراريب الصغيرة  من Burberry.

وتألقت حسناء جيمس بوند، الجميلة مونيكا بيلوتشي خلال العرض الأول لفيلم بوند الجديد “Spectre” بأزياءٍ رائعة تليق بدورها الجديد، أبرزها فستان من المخمل اللماع باللون الأخضر الداكن من تصاميم Ralph&Russo.

أذهلت الممثلة جوليان هوغ حكم برنامج "الرقص مع النجوم" متتبعيها، إذ اختارت من تصاميم المصمم اللبناني جورج حبيقة فستاناً مصنوعاً من التول الأسود، ومطرّزاً بالورود بألوان الباستيل وياقة على شكل "V".

باتت الممثلة داكوتا جونسون في الآونة الأخيرة محط أنظار الجميع لأناقتها ولحسن اختيارها أزياءها المميزة كالتي ظهرت بها في الحفل السنوي لتوزيع الجوائز لأفلام هوليوود من علامة  Gucci، فأسرت إطلالتها القلوب بفستان من القماش الأسود الشفاف نُثَرت عليه النجوم والورود الملونة.

ولأن لا شيء أجمل من إطلالات المونوكروم على السجادة الحمراء، لذا اختارت الممثلة ساندرا بولوك، لحضور العرض الأول لفيلمها الجديد “Our Brand is Crisis” في المسرح الصيني في هوليوود، فستاناً مطبّعاً بالأسود والأبيض من مجموعة J.Mendel لربيع 2016. فبشكل ياقته والقصة الملتفة عند الخصر وتنورته المتطايرة... أتقنت الفنانة ساندرا أسلوباً أنيقاً وراقياً أكملته باختيارها صندلاً بسيطاً بلونه المحايد من علامة Stuart Weitzman.

أما من عالم المجوهرات وسحره فرُصدت الممثلة وسفيرة بياجيه النجمة جيسيكا شاستين خلال افتتاح البوتيك الأول لبياجيه في إيطاليا وهي تضع قلادة من الذهب الأحمر وأحجار الزمرد والماس وسلاسل الخرز باللون الأزرق الفيروزي من مجموعة بياجيه الفاخرة “Secret and Lights” وخاتماً مذهلاً من البلاتين زيّنته أحجار الياقوت الأزرق والزمرد من مجموعة “Extremely Piaget”. كما سحرتنا الممثلة ديان كروغر خلال حفل Fashion Group International’s لهذا العام ببريق أقراطها Decollete بالذهب الأبيض والألماس من مجوهرات فان كليف آند آربلز. 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077