تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مصرية تذبح زوجها وتدفنه تحت السرير انتقاماً!

مصرية تذبح زوجها وتدفنه تحت السرير انتقاماً!

أقدمت مصرية في محافظة الجيزة على ارتكاب جريمة بشعة بحق زوجها، حيث إنتظرته حتى دخل في ثبات عميق، وانهالت عليه بالطعنات بسكين حاد، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

ومن بعدها جلست المهندسة  سهام.م (40 عاماً) بجانب جثة زوجها لمدة ساعة، للبحث عن وسيلة للتخلص من الجثة، حتى جائتها فكرة أن تدفنها أسفل السرير، ونفذت خطتها، وتمكنت من الهروب من المنزل منذ قرابة 3 أيام، وأثناء بحث أسرتها عنها وعن زوجها شاهدوا وجود آثار أسمنت أسفل السرير فأرتاب أفراد الأسرة، وأبلغوا قسم شرطة بولاق الدكرور بالواقعة، وتبين أن الزوجة قتلت زوجها، انتقاماً منه لوجود مشاكل زوجية بينهما.

وعلى الفور، إستخرجت النيابة الجثة، وقررت تشريحها لمعرفة أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء أسرة الضحية، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهمة، ولا تزال التحقيقات مستمرة، حيث تكثف الشرطة جهودها للقبض على المتهمة الهاربة.

وكشفت التحريات أن الزوجة زميلة لزوجها في العمل، وأن زواجهما كان نتاج علاقة حب جمعتهما، وتوجت العلاقة بالزواج منذ 9 سنوات، وأثمرت عن إنجاب طفلين وهما أحمد وجنى، وكانت الأسرة تقيم في منزل الزوجة، وبدأت الخلافات وإستمرت بينهما حتى انتهت بتلك الجريمة النكراء.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077