تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص لها- عاصي الحلاني: ما فعله كاظم أشعرني بالسعادة... ولمن قال: "خالف تُعرف"؟

خلال أداء أميرة ونداء من فريق شيرين، كان عاصي يعلّق على أدائهما مع صابر. وعندما جاء تعليق اللجنة، أدلى صابر برأيه وعاود في الختام إبداء رأيه ثانيةً، فاعترضت شيرين قائلةً: «لماذا يتكلم صابر في الأول وفي الآخر؟» فردّ عليها عاصي بالقول: «خالف تُعرف»... عندها اقترح صابر على المدربين أن يغادر البرنامج.
 

- كيف وجدت المشتركين في حلقة «المواجهة الأولى»؟
الأصوات التي سمعناها «بطيّر العقل»، وبالنسبة إلى فريقي «بيضولي وجهي»، وشعرت بالفخر بأدائهم. كما أنني احترت في اختيار الصوت الأفضل بينهم.

- الجميع فوجئ باختيارك لـ «علي»، وهل أحرجتك مدربة الصوت عبير نعمة من اختيارها لريان؟
لا على العكس، ريان صوت جميل ويستحق البقاء، ولكنني أعرف جيداً إمكانيات وقدرات علي الصوتية، كما أن إحساسه عالٍ، وأداءه سليم، ويمتاز صوته بالرصانة، وهو يمتلك أيضاً ثقة عالية بالنفس، ولديه خامة صوت لا مثيل لها في فريقي. بالطبع، تضايقت من خروج ريان وتمنيت على صابر أن يقتنصه ولكن هذه طبيعة البرنامج. علي من الأصوات الذين استدار لهم كل المدربين، ولو تركت علي لاقتنصه كاظم، لأن القيصر كان من الراغبين بضم علي إلى فريقه منذ مرحلة «الصوت وبس». وأتمنى على ريان ألا يعتبر هذه المرحلة آخر خطوة له في مجال الفن، بل أن يتقدم إلى البرنامج ثانية، فهو يملك صوتاً جميلاً رغم سنّه الصغيرة.

- ماذا عن خطف كاظم لناصر؟
شعرت بالسعادة لأنني أحب أن يكمّل المشتركون ضمن فريقي في البرنامج ولو مع مدرب آخر.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077