تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص لها- صابر قرّر الرحيل! فهل سيترك مرحلة "المواجهة"؟

- هل تضايقت من طلب اللجنة عدم التحدث مطولاً عن أداء المشتركين؟
(يضحك) لا أبداً، طلب اللجنة جاء لإضفاء جو من الفكاهة والمزاح على الحلقة. هل يتضايق أحد من أصدقائه وإخوانه؟

- هل تعتقد أن خفة الدم والفكاهة والمزاح التي تدخلونها إلى أجواء البرنامج قد تمتّن العلاقة مع الجمهور؟
على الرغم من جدية هذه البرامج، يجب أن نظهر على حقيقتنا لنكسر روتين التركيز. ففي النهاية نحن أشخاص نحب الضحك والنكات والتواصل المرح، وهذه الصفات باتت موجودة في البرنامج بكثرة، لأن علاقتنا كلجنة توطدت أكثر بعدما اعتدنا على بعضنا بعضاً بعد مرور ثلاثة مواسم من البرنامج، وبالتالي فإن خفة الدم التي يستمتع بها الناس، إلى جانب الخامات الصوتية الرائعة، تتطلب منا أن نكون على طبيعتنا.

- الجميع أثنى على اختيارك لعبدالصمد، علماً أن أداءه لم يكن الأفضل!
صحيح، لأن عبدالصمد فنان متكامل، شكله جميل وسنّه صغيرة ويغنّي بالعربية. كما أن مدرب الصوت في فريقي خليل أبو عبيد أخبرني بكل ما تتميز به أصوات فريقي، وأن عبدالصمد لديه إمكانات تفوق تلك التي قدمها في هذه المرحلة، وحتى الأغنية التي قدمها في مرحلة «الصوت وبس». ووقع الاختيار عليه بعدما وجدت أنه يستحق الاستمرار مع بعض النصائح والتركيز. يستحق أن يكون في الحلقات المباشرة، إلا أن يونس ومحمد متمكنان أكثر من عبدالصمد في الـ Show.

- هل أنت سعيد باختطاف شيرين محمد الطيب وضمه الى فريقها؟
أنا سعيد لأنه سيبقى إلى مرحلة «المواجهة»، وسعيد بأنه سيقدم عرضاً مميزاً وسيكون له شأن كبير.


خلال أداء أميرة ونداء من فريق شيرين، كان عاصي يعلّق على أدائهما مع صابر. وعندما جاء تعليق اللجنة، أدلى صابر برأيه وعاود في الختام إبداء رأيه ثانيةً، فاعترضت شيرين قائلةً: «لماذا يتكلم صابر في الأول وفي الآخر؟» فردّ عليها عاصي بالقول: «خالف تُعرف»... عندها اقترح صابر على المدربين أن يغادر البرنامج.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077