تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور– من الأفضل في مهرجان الفضائيات العربية؟

شهدت الدورة السادسة من مهرجان الفضائيات العربية برئاسة أحمد عليوه تكريم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام من المتميزين لعام 2015 وفقاً لتصويت الجمهور.

أقيم الحفل في فندق سميراميس، وحصل المطرب محمد حماقي على جائزة أفضل مطرب، والفنانة اللبنانية نيكول سابا جائزة التميّز عن دور "شهرزاد" في مسلسل "ألف ليلة وليلة".

كذلك حصلت النجمة نيللي كريم على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل "تحت السيطرة"، وحصل الفنان الأردني ظافر العابدين على جائزة أفضل ممثل عن دوره بنفس المسلسل.

ونال النجم المتألق خالد النبوي جائزة الجمهور عن مسلسل "مريم"، والممثل الشاب محمد رمضان تم اختياره كأفضل ممثل إذاعي عن مسلسل "عنترvip" .

وحصل الفنان الكبير سمير غانم وابنته دنيا جائزتي أفضل ممثلين كوميديين عن "لهفة". وونال جائزة التميّز الفنان يوسف الشريف عن مسلسل "لعبة إبليس"، وحصلت أيضاً زوجته إنجي علاء على جائزة أفضل قصة عن نفس المسلسل.

وحصلت أيضا الفنانة القديرة سوسن بدر على جائزة الإبداع، وذهبت نفس الجائزة للفنانة هاله صدقي.

وحصلت الفنانة روجينا على جائزة التميّز عن دورها بمسلسلي "بين السرايات" و"بعد البداية"، كما  حصل المسلسل الأخير، على جوائز عدة، حيث حصد جائزة أفضل مسلسل، وجوائز التميّز لطارق لطفي، والتونسية درة، وفاروق الفيشاوي.

وفازت أيضاً جميلة عوض بجائزة أفضل ممثلة شابة عن دورها في مسلسل "تحت السيطرة"، وحصل المخرج سامح عبد العزيز على جائزة أفضل مخرج عن مسلسل "بين السرايات".

وعن جوائز الإعلام، حصلت  MBC مصر على جائزة القناة الأكثر مشاهدة، والاعلامية منى الشاذلي على جائزة أفضل إعلامية عربية، ووائل الإبراشي أفضل إعلامي، وسارة خليفة أفضل مذيعة شابة، أما كريم حسن شحاتة فحصل على جائزة أفضل برنامج رياضي عن برنامج "كرة كل يوم" على قناة "النهار" رياضة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077