تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عطر Illicit منJIMMY CHOO دوامة من السحر المرح

 تكشف دار Jimmy Choo عن تجربة فريدة من نوعها في عالم العطور

إنه عطر Illicit الأثيري الغني الذي تمتزج فيه رائحة الزنجبيل المهدّئ بأريج الورد الأنثوي والياسمين الناعم، بالإضافة إلى نفحات العسل والعنبر الآسرة التي تتناغم مع عبير خشب الصندل الجذاب.
يوحي عطر
Illicit الجديد من Jimmy Choo بالجرأة والغموض، ويوقظ الحواس، ويتوجه إلى كل امرأة تجرؤ على عيش الحياة بكل طاقاتها، مستمتعة بفرح التجارب التي تبلغ حد المخاطر.
ويوقظ اسم العطر طبيعة استفزازية تتلألأ تحت السطح، ويجسّد أسلوب المرأة الواثقة المسؤولة عن قرارها. إنها امرأة، جذابة، ومجازفة ومسيطرة تماماً على وضعها.... هي قوة يحسب لها ألف حساب. وفي الحملة الإعلانية، تتولى المغنية والعارضة والممثلة سكاي فيريرا تجسيد امرأة جيمي تشو.


الحكاية
إنه عطر جديد تماماً بالنسبة إلى مجموعة عطور جيمي تشو. فعطر Illicit هو كل ما تطمح إليه الفتاة. إنه فاتن وساحر وجذاب بطريقة فطرية، تتقيد امرأته بالقوانين ولا تتمرد عليها. هي روح كل حفلة راقصة وقلبها النابض... إذ أنها تعيش اللحظة.
وصفت ساندرا تشوي، المديرة الإبداعية لدى جيمي تشو عطر Illicit بأنه يجسّد الروح الجريئة لامرأة جيمي تشو الساحرة، الفاتنة، والتي تعيش حياتها بأقصاها، وهذا ما يميز شخصية سكاي المنفتحة والمُحبة للمرح.
عطر Illicit قوي وجريء، لكن مع حلاوة باطنية. يوحي هذا الإكسير الذهبي المغري بالشخصية الواثقة والجذابة. يلفت الأنظار ويشدّ الانتباه، ويؤثّر في الحواس، في دوامة من السحر المرح. لا تكترثي للوقوف على الخطوط الجانبية، لأن عطر Illicit سيحتلّ قلب المسرح ويجعل النبضات متسارعة.
توليفة العطر الأثيرية
يذوب العطر بسهولة في البشرة لتوليد حجاب غامض. هذا العطر الشرقي العصري المرتكز على الأزهار لافت في استعماله مع الجلد، لكنه أنيق للغاية في رشّه على الحرير. إنه رائع بحق... محظور بحق.
الروائح العلوية: زنجبيل وبرتقال مرّ
القلب: ورد تركي وياسمين سانباك
القاعدة: عسل وعنبر مع خشب الصندل
العطر
تجربة حسية فريدة بكل معنى الكلمة حيث يتناغم الزنجبيل الدافئ والمريح مع الوردة الأنثوية والياسمين المتكلف قبل الانكفاء للكشف عن المكوّن الأهم في العطر: رائحة العسل والعنبر النفّاذة. تتداخل هذه الرائحة مع القليل من خشب الصندل لتخفّف حدّة الحلاوة وتليّنها، بحيث تغلّف المرأة سحابة من المتعة الحسية. يهدف عطر Illicit الى استحضار روائح فريدة تتغلغل في البشرة من الرشّة الأولى، ولذلك عمدت صانعة العطور آن فليبو الى تطويره، شارحةً كيفية استلهامه: «تخيلت عطراً مميزاً وجريئاً، مع توقيع مغرٍ. لهذا السبب، قررت اختيار انطلاقة حيوية وقلب أزهار على قاعدة عسل وعنبر فريدة، ليتمحور العطر حول الجاذبية والتوق الى الحياة، ويقدم تألّقاً وأناقة سرمدية».
القارورة والعلبة
قوية، متعددة الأوجه، ومعقدة. قارورة عطر Illicit البلورية تعكس الطلة الهندسية لكأس زخرفية من زجاج الكريستال. مع مسامير مرتفعة حول القاعدة، يتلألأ هذا العطر الذهبي الفخم من الداخل، مع غطاء فضي مربع لافت للنظر. إنها قارورة جميلة وعصرية، تشكّل قطعة فريدة لتزيين منضدة الماكياج. مستوحاة من الجلد الذهبي الذي برز في مجموعة جيمي تشو لربيع وصيف 2015. توحي بالطابع الجذاب مع شيء من التمرد.
الوجه الإعلاني
بدأت سكاي فيريرا مهنتها عبر شبكة الانترنت، وتعتبر التجسيد المثالي لعطر Illicit. فالروح الكاليفورنية لسكاي، وأسلوب الروك خاصتها، وطبيعتها التي لا تهاب شيئاً... جعلتها خياراً طبيعياً بالنسبة إلى Illicit. إنها المرأة الواثقة التي تعيش الحياة بجرأة.
«لم أمتلك يوماً طريقة محددة لإنجاز الأمور، لأن هناك دوماً أموراً مثيرة، أموراً مختلفة. أعتقد أنه يجدر بكل امرأة أن تعيش الحياة بجرأة».
الحملة الإعلانية
جرى تصوير الحملة الإعلانية في هوليوود في لوس أنجلوس، من جانب المصوّر الشهير ستيفن كلاين، المعروف بأسلوبه المتمرد.
بالإضافة الى الصور، ستطلق سكاي أيضاً أغنية ترافق إعلان العطر Illicit، على أن تُدرج الأغنية في أسطوانتها الثانية، المقرّر إطلاقها في مرحلة لاحقة من هذا العام.

 

 

 

 

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077