تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نسرين طافش تكشف لـ"لها" سبب اعتذارها عن "خاتون"... إليكم التفاصيل

اعتذرت النجمة العربية نسرين طافش في اللحظات الأخيرة عن عدم أدائها بطولة مسلسل "خاتون" الشامي، بعد أن أكدت أن خبر "لها" السابق عن مشاركتها صحيح، كاشفةً لـ"لها عن سبب اعتذارها.

وغرّدت نسرين على حسابها الشخصي في موقع "تويتر": "خبر مجلة لها صحيح، كنت رح اعمل شخصية خاتون بمسلسل خاتون ولكن اعتذرت اليوم (الثلثاء) من أصدقائي شركة غولدن لاين المنتجة عن أداء الدور، وبتمنى لأسرة مسلسل خاتون التوفيق والنجاح بإذن الله".

وأكّدت في اتصال مع "لها" أن سبب الإعتذار هو التضارب في المواعيد بين "خاتون" وعمل آخر تؤدي بطولته خارج سورية، وصعوبة التنسيق بينهما بخاصة انهما في بلدين مختلفين.

ويتناول "خاتون" قصة حب ملحمية من كتابة طلال مارديني ومعالجة درامية لسيف حامد وإخراج تامر إسحق، ومن تمثيل نجوم سوريين عدة، وعلى رأس الأسماء المرّشحة للعمل باسم ياخور وسلافة معمار وكاريس بشار وسلوم حداد وعبد الهادي الصبّاغ، في قالب دمشقي يتجلى في أزقة وحارات الشام القديمة.

و"خاتون" هي أبنة الزعيم "أبو العز"، والتي تعتبر وفق نص العمل "أجمل نساء الأرض، تأسر كل عين ترى حسنها". تتورط في حب الضابط الفرنسي "جوزيف" المعادى من "عكاش" صاحب الثأر قديم، في جو من الظروف المضادة التي تحارب هذا الحب بالدم والقوة.

وتحمل الحبكة في طياتها تصاعداً درامياً في رموز الانتقام والتضحية والخيانة وإثبات الذات، وصولاً إلى التعامل مع حب الأرض والوطن في آن واحد خارج الإطار الشخصي.

وتضع شركة "غولدن لاين" المنتجة اللمسات الأخيرة على العمل مؤكدة أنها أمنت له أفضل الشروط الفنية، من أجل البدء في عمليات التصوير في نهاية شهر تشرين الأول (اكتوبر) الحالي، بترسانة من النجوم تعلن عنها قريباً.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077