تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص "لها" – هذه تفاصيل الحلقة 3 من The Voice عاصي "اكل الجو" وشيرين تخلع حذاءها!

خاص

تميزت الحلقة الثالثة من The Voice مرحلة "الصّوت وبس" بلحظات مؤثرة خلال مرور المشترك العراقي الضرير، ما أتى بلجنة الحكم إلى المسرح ودفع شيرين إلى والخروج متأثرة.
 

وحفلت الحلقة أيضاً بقوة المواهب الغنائية، إذ استدار المدربون لـ10 مشتركين من أصل 12، حصلت فيهم شيرين على حصة الأسد. وتوزعت جنسيات المشتركين على 7 دول هي ومصر (4) وتونس (2)ولبنان (2) والأردن والعراق وسورية والجزائر، لم يحالف الحظ أصغرهم سناً اللبنانية بيرلا طانيوس (16 عاما) للتأهل.

وعوّض غياب المنافسة المباشرة ضمن المدربين، الجو الطريف الذي خلقه عاصي الحلّاني ومزاحه بخاصة مع شيرين التي اختار 5 مشتركين الإنضمام إلى فريقها. وهم محمود عبادة وعبيدة حنتير الذي تغزّل بها، وأميرة أبو زيد التي تبيّن أنها زميلة قديمة لشيرين، وغسان بن ابراهيم الذي فشل فارس الغناء العربي بإغراءه بقميص The Voice، وأخيراً نداء شرارة.

ومع انتهاء الحلقة الثالثة أصبح فريق شيرين مؤلفاً من 8 مشتركين، من بينهم عبدالمجيد ابراهيم من الحلقة الثانية، وعلي الألفي وحمزة الفضلاوي من الحلقة الأولى.

وحلّ فارس الغناء العربي خلف شيرين، بحصوله على 3 مشتركين، هم نيرس بن غاغا وناصر عطاوي الذي غنى وحده من خلف الستارة وصوّتت له شيرين بحذاءها، وأميرة رضا، فأصبح فريقه مؤلفاً من 7 مشتركين، من بينهم يزن رشيد و حسام الشامي من الحلقة الثانية، وعمر ديّان ودينا الهاني من الحلقة الأولى.

واكتفى كل من كاظم الساهر وصابر الرباعي بمشترك واحد لكل منهما، إذ اختارت منار الشاذلي الإنضمام إلى فريق القيصر ليصبح عديده سبعة، مع أحمد ناصر وهدير يوسف وأمجد شاكر وكريستين سعيد من الحلقة الثانية ، ونجاة رجوي وحسام فريد من الحلقة الأولى.

وانضمت لانا أبو ضاهر إلى فريق أمير الغناء الذي أصبح يتكون من 4 مشتركين معها، هم جورج دخو وولاء الجندي من الحلقة الثانية، ورنين الشعّار من الحلقة الأولى.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077