تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

Add a Little Pink قليل من الوردي يزيد تألقك

ترطيب لطيف

ترطيب لطيف

طلاء رومانسي

طلاء رومانسي

قبلة وردية

قبلة وردية

خدود ناعمة

خدود ناعمة

نفوذ الأزهار

نفوذ الأزهار

بشرة ندية

بشرة ندية

أريج آسر

أريج آسر

نضارة مشرقة

نضارة مشرقة

 

 

عززي إشراقك باللون الوردي الناعم وأضيفي لمسة من الأنوثة والرومانسية إلى إطلالتك مع المستحضرات الوردية التي اخترناها لك، ليس فقط لمساعدتك في الظهور بأبهى حلّة، بل لتعبّري أيضاً عن دعمك لحملة التوعية من «سرطان الثدي» خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر. وبالإضافة إلى وضع الشارة الوردية لنشر رسالة إيجابية عن الوقاية من سرطان الثدي، يمكنك الآن تدليل نفسك بكل ما هو وردي.

بشرة ندية
غذّي بشرتك واعتني بها بشكل مكثف هذا الخريف مع زيت الوجه Estée Lauder Resilience Lift Restorative Radiance Oil بملمسه الحريري وتركيبته المركّزة بمزيج فعال من المكونات النباتية المغذية والدهون التي تكافح التعب وتجدد الخلايا وتعيد إلى البشرة شبابها بلمح البصر. وأهم ما يميّز هذا المزيج المرطب الغني، أنه يدخل إلى عمق البشرة بسهولة ولا يترك أي أثر دهني على سطحها.

 

خدود ناعمة
إذا أردت تزيين خديك بلمسة وردية ناعمة ومنحهما إشراقاً منعشاً، اختاري بودرة الخدينGuerlain Rose Aux Joues Tender Blush The Colour-revealing Blush بتركيبتها الخفيفة الغنية بالأصباغ الوردية التي تلتقط الضوء الطبيعي وتعزز تورّد خديك الطبيعي وتغمرهما بجرعة من الاحمرار الوردي فور استعمالها.

 

نفوذ الأزهار
يأتي عطر  Narciso Rodriguez for Her Eau de Parfum في زجاجة ورديّة تنضح بالرومانسية والأنوثة، أما توليفة العطر الآسرة فغنية بالورد والخوخ والعنبر والمسك والنفحات الخشبية للبتشول وخشب الصندل. إنه الهدية السحرية التي تعدّل مزاجك لتواجهي كل مصاعب الحياة والضغوط اليومية.

 

قبلة وردية
تتناغم الشفتان برومانسية وأنوثة مع ألوانDior Addict Fluide Stick  من Dior الدافئة لموسم خريف/شتاء 2015 والتي تنساب على شفتيك بسلاسة تامة بفضل تركيبتها الخفيفة المرطبة والغنية بالأصباغ المركّزة التي تثبت طوال النهار. وقد اخترنا لك اليوم اللون الوردي Versatile منه، لتعززي إشراقك خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر مع لمعانه المميز ولونه الجذاب.

 

ترطيب لطيف
مع تعرّض البشرة يومياً لعوامل بيئية ونفسية تؤثر في وظيفة الغلاف الجلدي الذي يحميها، فقد تجف وتصبح حساسة ومشدودة، تظهر على سطحها البثور وحبّ الشباب وغيرها من الشوائب المزعجة. ننصحك إذا كنت تعانين هذه المشكلات بأن تختاري كريم Lancome Hydra Zen Anti-Stress Moisturising Cream-Gel الذي يهدئها ويمنحها الرطوبة اللازمة على مدار اليوم ويحميها من كل الضغوطات ويمنع ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة على سطحها.

 

طلاء رومانسي
لا تكتمل أناقتك اليومية من دون طلاء الأظافر، وللمساهمة في دعم هذه القضية النبيلة، اخترنا لك اللون الوردي Le Vernis in Mica Rose من Chanel. إنه طلاء للأظافر كلاسيكي وعصري معاً ولون فريد وجذاب، وبتركيبة مغذية تقوّي الأظافر وترطبها وتمنحها لمعاناً جذاباً ولوناً مميزاً لإضفاء الترف والفخامة على إطلالتك.

 

نضارة مشرقة
مدّي كميّة وافرة من قناع Yves Saint Laurent Forever Youth Liberator Intensive Mask على بشرتك قبل وضع الماكياج لمدّة 5 دقائق ثم اشطفيه بماء دافئة للحصول على بشرة مشرقة. فتركيبة هذا القناع الهلامية البلورية غنية بمكونات فعالة تجدد البشرة وتحفز دورتها الدموية وتمنحها مظهراً شاباً صحياً منذ الاستعمال الأول.

 

أريج آسر
غلّفي بشرة جسمك بالرطوبة والتوهّج مع السائل المرطب Fleurs de Cerisier Cherry Blossom Lait Perle Shimmering Lotion  من LOccitane الغني بزبدة الشيا التي ترطب البشرة وتنعمها يمنح هذا المستحضر إشراقاً متلألئاً للبشرة ويدثرها بهالة عطرة من رائحة أزهار الكرز الناعمة المنتشرة في جنوب فرنسا.

 

 

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077