تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

لوحات استعراضية ودراميّة ورياضيّة في الحلقة الثانية من Arabs Got Talent

فريق 'شوارعنا' من مصر

فريق 'شوارعنا' من مصر

روي خوري لبناني الأصل

روي خوري لبناني الأصل

الطفلة نور

الطفلة نور

نغم الجندي من مصر

نغم الجندي من مصر

نائل طرابلسي من سوريا

نائل طرابلسي من سوريا

فريق كاراتيه Twinsمن الكويت

فريق كاراتيه Twinsمن الكويت

إنطلق اليوم الثاني من إختبارات Arabs Got Talent بحماسة كبيرة مع المواهب الغنائية، كان أولّها محمد أحمد سلاطة الذي غنّى الأوبرا وتعثّر، فما كان من اللجنة إلاّ أن رفضته، وكرّت من بعده سبحة الأصوات الغنائيّة المخيّبة للآمال، وبدا والتوتر واضحاً على وجوه نجوى وعلي وناصر وأحمد، إلى أن دخل فريق Galaxy Group الكويتي المسرح وقدّم لوحة استعراضية مبتكرة نال على أثرها رضا اللجنة بالإجماع. ومن الإستعراض الجماعي الراقص إلى الألعاب البهلوانية والعزف من دون آلة موسيقية، إلى الرقص والحسابات الفورية والتهريج والخدع البصرية، وحتى ألعاب وقوى إستثنائيّة.

وبعد إعترافها أمام الكاميرا بحبها الكبير لـ "البرنس" أحمد، أذهلت الطفلة نور اللجنة بآدائها وشخصيتها وإستحوذت على إعجاب «البرنس» ونالت 4 "نعم". أما نغم الجندي من مصر فقررت تقديم دور تمثيلي درامي أمام اللجنة كي تحقق حلماً قديماً وتفجّر موهبة دفينة، وما بين "نعم" علي ونجوى، و"لا" قاطعة من ناصر، وتردّد أحمد، وافق الأخير على إعطائها فرصة ثانية وتأهلت بـ 3 أصوات. ومن الكويت، قدّم فريق كاراتيه Twins عرضاً رياضيّاً إرتكز على حركات كاراتيه إيقاعيّة، أثارت إعجاب وتأييد اللجنة بكامل أعضائها. كما قلب الطفل السوري نائل طرابلسي المقاييس بموهبته الموسيقية في العزف على البيانو وبشخصيته الفذّة، وتأهلّ بتأييد كامل من اللجنة والجمهور. وعلى إيقاع أغنية "يا حبيبي تعال" لأسمهان، قدّم روي، اللبناني الأصل والمتنقل ما بين نيويورك ولبنان، لوحة رقص نقري Tap dancing ملفتة استحق على أثرها التأهل بجدارة بأصوات 4.

أما "شوارعنا"، الفريق المصري الذي يؤدي الروك الشرقي، فقدّم أغنية غير تقليدية باللحن والكلمة بأداء إستثنائي، سحر من خلالها اللجنة ونال منها 4 Yes. أما الاختبار الأخير فكان مع فريق "سيما" الذي قدّم عرضاً مسرحياً راقصاّ كلاسيكياً أدهش اللجنة والحضور فأكسبه ثقة علي ونجوى وناصر وأحمد، وبالتالي منحه فرصة التأهل إلى المرحلة القادمة للمنافسة على لقب Arabs Got Talent 3.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077