تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بوسي تعلن طلاقها والليثي يتذكر أول علقة

على مدى يومين متتاليين، استضافت الإعلامية منى الشاذلي الثنائي الشعبي الشهير، بوسي ومحمود الليثي، بالإضافة إلى صنّاع فيلم "الجيل الرابع"، الذي عرض في عيد الأضحى المبارك.

شهدت الحلقة الأولى فقرة مميزة لبوسي والليثي، قدما خلالها أغنية "شطة نار" من فيلمهما الجديد "عيال حريفة"، حيث ظهرا بملابس كرة القدم، وكشف الليثي عن سر "اللوك" الذي ظهر به، والذي يخضع لرغبة المنتج أحمد السبكي، وأشار ممازحاً إلى أنه يظهر للمرة الأولى في برنامج بـ "شورت" رياضي.

وفي اليوم التالي، قدم "الثنائي" فقرة أكثر إثارة عن الأغاني الشعبية والطربية، افتتحتها بوسي بأغنية "كان ياما كان" لوردة، ثم قدمت مع الليثي أغنية "بونبوناية" من فيلم "عيال حريفة"، بالإضافة إلى أغنية "حط إيده يا"، ثم تفردت بوسي بأداء أغنيتي "لولا الملامة" و "بتبيع الميه لمين" لشريفة فاضل، بينما قدم الليثي أغنية جديدة بعنوان "درة مين" و "زحمه يا دنيا زحمة" للمطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية.

وتخلل الحلقة العديد من التصريحات الجريئة، منها اعتراف بوسي بأنها عقب طلاقها عادت إلى حالتها التي كانت تشعر بها عندما جاءت من الزقازيق... "بنوتة ترى الدنيا أمامها وردي".

وأضافت أنها تحب الاستماع إلى أغاني شيرين وحماقي وتامر حسني وفضل شاكر وبهاء سلطان وحسين الجسمي.

واستعاد الليثي ذكريات أول "علقة" من والده بسبب غنائه في الشارع في أحد أفراح الجيران، لأنه كان يصر على أن يحصل على شهادة "بكالوريوس الهندسة" أولاً، وأشار إلى معرفته ببوسي قبل أن يقدما معاً العديد من الدويتوات بالتنسيق مع المنتج أحمد السبكي.

وأكد الليثي أن الله جعل المطرب أحمد عدوية سبباً ليأكل كل مطرب شعبي "عيش" ويكسب رزقه، وأن النجم عمرو دياب وسام على صدر كل مطرب مصري أمام العالم، ثم قدم مقطعاً من أغنية "من أول مرة"، بالإضافة إلى أنه ينام على أغاني بوسي.

وأقسم الليثي بأن زوجته كوكي لا تغار من بوسي أو صوفينار، ووصف زوجته بأنها إحدى الحوريات التي سقطت من الجنّة لتكون من نصيبه على الأرض.

في جانب آخر، كشف أبطال فيلم "الجيل الرابع"، أحمد مالك وعلي وخالد ومارك، عن العديد من كواليس مشاهد "الأكشن"، ولغة الحوار التي تناقش قضايا الجيل الحالي بمنتهى الصراحة، بحضور مخرج العمل أحمد نادر جلال والمؤلف عمرو سمير.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077