تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خالد سرحان: أكره المرأة التي تتشبه بالرجال

مع داليا البحيري في مسلسل يوميات زوجة مفروسة

مع داليا البحيري في مسلسل يوميات زوجة مفروسة

رغم أن معظم أدواره كوميدية، وآخرها مسلسل «يوميات زوجة مفروسة أوي»، الذي عرض في رمضان الفائت، لكنه يؤكد أنه، وبعيداً عن الكاميرا، شخص جاد وصارم وأوقات المرح في حياته قليلة. الفنان الشاب خالد سرحان يكشف لنا الكثير من جوانب شخصيته التي لا يعرفها عنه أحد.


فلسفتي في الحياة: الاجتهاد هو سر النجاح، ولأن ثقتي في الله كبيرة، أعلم جيداً أنني لا يمكن أن أتعب في عملي من دون أن يكافئني الله ويعطيني ما أستحقه، فالحظ لا يصنع فناناً حقيقياً، لكن الاعتماد على الموهبة ومحاولة تطويرها بشكل مستمر هما سر الوصول الى الشهرة والنجومية.

يوجد في حقيبة سفري: الأوراق الخاصة بالسفر وفرشاة الأسنان والملابس وشاحن هاتفي المحمول... أشياء لا أستطيع الاستغناء عنها أبداً.

السيارة المحببة إلى قلبي: الباسات، إذ تتوافر فيها كل الإمكانيات التي تشعرني بالراحة والأمان أثناء قيادتها، كما لا أفكر في تغييرها على الأقل خلال الفترة الحالية.

علاقتي بالتسوق: أعشقه واعتدت على ذلك منذ صغري، وأحرص على شراء أشيائي بنفسي حتى أختار ما يناسب ذوقي، ولا ألتزم السير على خطوط الموضة العالمية.

أماكن أتسوق فيها: لا يوجد مكان محدد أحرص على التسوق فيه، فعادة ما أتسوق في «المولات» الكبرى في مصر. وعندما أسافر الى أي دولة في العالم، أحرص على التسوق فيها وشراء بعض الملابس الجديدة. وفي الوقت نفسه، لا أضيّع وقتاً طويلاً في التسوق، بحيث أحرص على شراء ملابسي كافة من متجر واحد أو اثنين على الأكثر، ولا أحب التنقل كثيراً بين المحلات.

أفضل التسوق مع: أتسوق بمفردي، وربما أكون اعتدت على ذلك، لأنني لم أتزوج بعد.

أحب السفر إلى: الأماكن الساحلية، وبالتحديد مدينة الإسكندرية والساحل الشمالي والغردقة. أما عن خارج مصر فأعشق السفر إلى باريس التي هي أقرب المدن الى قلبي.

ما أفخر به: مهنتي كممثل أكثر شيء أفخر به في حياتي، وكنت أحلم بالتمثيل منذ صغري، والآن أتمنى أن أحافظ على حب الجمهور لي وأطوره مع كل عمل فني جديد.

الفصل الذي أعشقه: الصيف، لأنه الفصل الذي أستطيع فيه الذهاب إلى المناطق الساحلية للراحة والاستجمام والبعد عن حرارة الجو المرتفعة، لذلك هو أحب فصول السنة الى قلبي.

آخر مشترياتي: قميص اشتريته بالصدفة، فلم أكن أخطط وقتها للتسوق، بل شاهدته في أحد «المولات» وأعجبني كثيراً، فقررت أن أشتريه.

الموسيقى التي أستمع إليها: أميل إلى سماع الموسيقى الشرقية القديمة، لأنها تذكرني بتراثنا الفني الأصيل، كما تشعرني بالراحة النفسية، ومن أكثر المطربات اللواتي أعشق سماع أغنياتهن، أم كلثوم.

مطربي المفضل: الهضبة عمرو دياب، لأنه قادر على تقديم كل جديد في شكل الغناء والموسيقى، ولولا أنه دائم التطوير من نفسه لما استطاع أن يصل إلى ما هو عليه الآن، فقد تربع على قمة الغناء من دون منازع، وسيظل كذلك لأنه امتلك جماهيرية ضخمة ليس في مصر وحدها، بل في العالم العربي كله.

آخر فيلم شاهدته: «كابتن مصر» بطولة محمد إمام وأعجبني كثيراً، وحرصت على مشاهدته لأنني شاركت به ضيف شرف.

آخر كتاب قرأته: لا أتذكر، فرغم حبي للقراءة، لكنني ابتعدت عنها منذ فترة بسبب انشغالي أخيراً بتصوير أعمالي الفنية الجديدة، لكن بمجرد أن آخذ إجازة، سأعود إليها مرة أخرى.

أضع في محفظتي: أوراقي الخاصة، مثل الفيزا كارت ورخصة القيادة والبطاقة الشخصية وتذاكر النوادي، إلى جانب بعض الأموال.

أهم مقتنياتي: ساعة يد تلقيتها هدية من أحد الأشخاص القريبين مني.

رياضتي المفضلة: أمارس بعض التمرينات في «الجيم» بانتظام لكي أحافظ على لياقة جسمي ووزني، وهي من العوامل الأساسية لأي ممثل.

روتيني اليومي: متابعة الأحداث الجارية من طريق وسائل الإعلام المختلفة، سواء مواقع الإنترنت أو التلفزيون، الذهاب الى «الجيم»، مقابلة أصدقائي سواء من الوسط الفني أو خارجه.

أكلتي المفضلة: المعكرونة «السباغيتي»، فهي من أهم الأكلات التي أحرص على تناولها دائماً لعشقي الشديد لها.

أول شيء اشتريته وكانت له قيمة: ميدالية مفاتيح ذهبية كانت أول شيء اشتريته، وكان تحمل قيمة كبيرة بالنسبة إلي وما زلت أتذكرها حتى الآن، لكنني غيّرتها بعد فترة.

رسالة الى جمهوري: أن يثقوا فيَّ ويظلوا الى جانبي ويدفعوني إلى الأمام، لأنني من دونهم لا أستطيع الاستمرار.

ما لا أترك منزلي من دونه: بعض الأموال.

مفتاح الصداقة الناجحة: العِشرة والإخلاص، فأصدقاء الطفولة يكونون أقرب إلى القلب من أصدقاء الدراسة أو العمل، بحكم معرفتهم لسنوات طويلة، كما أن الذكريات والمواقف التي تجمع بيننا تزيد من أواصر الصداقة وتقوي نجاحها، أيضاً الإخلاص عنصر أساسي ومشروط في أي علاقة صداقة، ومن دونه لا يمكن أن تكتمل العلاقة بنجاح.

أصدقائي المقربون: معظم أصدقائي القريبين مني وعلى تواصل دائم معهم من خارج الوسط الفني، أيضاً كل من عملت معهم من الفنانين والفنانات تجمعني بهم علاقة صداقة وأكنُّ لهم جميعاً الحب والاحترام والتقدير، ومنهم الفنانة داليا البحيري التي تعاونت معها أخيراً في مسلسل «يوميات زوجة مفروسة أوي»، وحقق نجاحاً رائعاً.

ما لا يعرفه الجمهور عني: أنني جاد في شخصيتي وآخذ كل الأمور في حياتي بصرامة، وربما لا يأتي الضحك والفكاهة إلا مع أصدقائي، وفي المناسبات السعيدة مثل أعياد الميلاد وحفلات الزفاف.

ماركة ملابسي المفضلة: لا يوجد ماركة معينة من الملابس أحرص على ارتدائها، بل أرتدي ما يناسبني ويظهرني بمظهر جيد.

مقومات النجاح: الصبر وعدم التسرع، فيجب أن يحسب كل إنسان خطواته جيداً، ويبدأ في تحديد الطريق الأفضل له، حتى لو استغرق مدة طويلة لكي يصل إلى النجاح، فالأهم ألا يكرر الخطأ أو يتسرع في الوصول إلى حلمه، لأنه يمكن أن يفشل بمجرد تسرعه الزائد وعدم إعطاء نفسه الفرصة للتفكير والتركيز.

المرأة الأجمل: هي التي تحافظ على أنوثتها ولا تحاول أن تأخذ من صفات الرجل، فهناك صفات خاصة بالمرأة مثل الخجل والطيبة والرقة والحنان، وأكره المرأة التي تتشبه بالرجال، سواء في الصفات أو الملابس.

ما يعجبني في المرأة: خجلها من أكثر الأشياء التي تعجبني فيها، وهو أهم صفة تميزها عن الرجل.

جاذبية الرجل: احترام الآخرين هو قمة الجاذبية.

سر العلاقة الناجحة: التفاهم، فرغم أنني لست متزوجاً، لكنني على يقين بأنه لا يمكن أن تنشأ علاقة بين زوجين لا انسجام بينهما.

الاسم الذي ينادونني به: خالد، وهو الاسم الذي يناديني به أصدقائي المقربون أيضاً.

أكثر ما يسعدني: الشعور بالنجاح.

أكثر ما يحزنني: عدم استقرار بلدي وتعرضه لبعض المشاكل السياسية والاقتصادية.

عطري المفضل
«وان مليون» هو العطر الذي أستخدمه، ولا أفكر في تغييره لأنه يشعرني بالثقة بالنفس، إضافة إلى أنه من أجمل العطور للرجال ورائحته مميزة وجذابة.

مطربتي المفضلة
إليسا، وعشقي لها ناتج من أنها تمتلك إحساساً عالياً يظهر في صوتها ويجعلك ترتبط بكل أغنية لها، إلى جانب اختياراتها الممتازة للكلمات والألحان والتوزيع، ولا شك في أنها تركت بصمة في عالم الغناء وحققت مكانتها الكبيرة لدى جمهورها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077