تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ماذا قال النجوم عن حادث الحرم المكي؟

استقبل عدد كبير من النجوم حادث سقوط رافعة في الحرم المكي وسقوط ضحايا بين قتلي ومصابين ،بحزن شديد، وقرروا التعبير عن مشاعرهم من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي.


شيريهان غردت من خلال حسابها الخاص على موقع تويتر قائلة :" "رحمة الله على جميع من توفوا اليوم في بيت الله الحرام، توفوا في ساعة عظيمة ويوم عظيم ومكان عظيم، هنيئا لهم فقد نالوا شرف الزمان والمكان".
وأضافت: "اللهم ارحمهم واغفر لهم واشفِ جميع الجرحىَ والمصابين يا رب العالَمين واسأل الله العلي العظيم أن يحفظ جميع الحجاج والمعتمرين، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

أنغام أيضاً غردت عبر توتير قائلة: "اللهم اغفر لهم وارحمهم وتقبلهم من الشهداء، ونسألك الشفاء للمصابين يا أرحم الراحمين" وغرّدت كارمن سليمان و كتبت: "البقاء لله في ضحايا حادث الحرم المكي".

أما مروة نصر فغردت قائلة: "السعودية اهلنا ومصابِهم مصابنا ربنايجعلها بلد العماردايما اطهرارض واجدع شعب ويرحم كل الى ماتوا نحتسبهم شهداء .. ماتوا يوم جمعة .. ربنا يحفظ العرب".

أما رنا سماحة فكتبت قائلة: "تأثرت جداً بحادث الحرم المكي اليوم اللهم ارحم من توفاتهم في بيتك الحرام وادخلهم جنات الفردوس نزلاً واشف المصابين وعافيهم".

بينما نشرت زينة صورة مكتوب بها " إنا لله و ان اليه راجعون " و ذلك من خلال حسابها على موقع إنستغرام و علقت عليها وكتبت: "اللهم احسن خاتمتنا وارحم موتانا وعظم اجر هؤلاء الشهداء والهم أهلهم الصبر يا رب".

أما نجم آراب أيدول أحمد جمال فغرد قائلاً: "يعجز اللسان عن التعبير عن عزائنا، إنكم ضيوف الرحمن، اللهم ارحم شهداء الحرم وارزق اهلهم الصبر والسلوان". 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077