تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

'هابي نيو يير' البوليوودي في دبي بنجوم الهند

جمال الشريف - فرح خان - ابيشيك باشان - شاه روخان - فيفان شاه - ديبيكا  بادوكون - بومان عيراني

جمال الشريف - فرح خان - ابيشيك باشان - شاه روخان - فيفان شاه - ديبيكا بادوكون - بومان عيراني

سونو سود - ابيشيك باشان - فرح خان - شاه روخان - جمال الشريف - ديبيكا بادوكون - فيفان شاه - بومان عيراني - مالفيكا فاردان شارما - سيدارث فوهرا

سونو سود - ابيشيك باشان - فرح خان - شاه روخان - جمال الشريف - ديبيكا بادوكون - فيفان شاه - بومان عيراني - مالفيكا فاردان شارما - سيدارث فوهرا

بومان عيراني - فرح خان - شاه روخان - سيدارث فوهرا - مالفيكا فاردان شارما - ديبيكا بادوكون - ابيشيك باشان - فيفان شاه

بومان عيراني - فرح خان - شاه روخان - سيدارث فوهرا - مالفيكا فاردان شارما - ديبيكا بادوكون - ابيشيك باشان - فيفان شاه

"عام جديد سعيد" أو "هابي نيو يير"، فيلم هندي يصور حالياً في دبي من بطولة نجم السينما الهندي الكبير شاه روخان، ويشاركه النجمان ديبيكا بادوكون وأبشيك باتشاشان، بإدارة المخرج فرح خان.

وكانت لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي قد وقعت اتفاقات شراكة مع عدد من الهيئات الحكومية وشبه الحكومية في دبي لتيسير أعمال التصوير في فندق أتلانتس الذي سيستضيف فترة التصوير في دبي، وتولت شركة طيران الإمارات عملية نقل فريق عمل الفيلم إلى دبي، فيما تولّت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي تقديم الدعم اللوجستي لعمليات التصوير.

ويعتبر فيلم "هابي نيو يير" أحدث إنتاجات السينما البوليوودية التي يتم تصويرها في دبي هذا العام الذي شهد تصوير العديد من أعمال الإنتاج السينمائي والتلفزيوني العربية والهندية والعالمية، مثل الأفلام الهندية "راميا فاستافايا" و"ليديز أند جنتلمن" و"مينتال" وحلقات من "ماستر شيف استراليا"، وعدد من المسلسلات العربية منها  "محال" و"يا مالكاً قلبي".

وأعرب شاه روخان عن سعادته بالوجود في دبي، وأثنى على التعاون الكبير الذي يقدّمه الجميع فيها من أجل نجاح تصوير الفيلم، وقال: "دبي مدينة جميلة، ولديها الكثير من الملامح السينمائية والمشاهد الرائعة التي تحقق ذلك التوازن الأمثل بين فنون العمارة التقليدية والمعاصرة، فهي ليست مجرد عاصمة السياحة والتسوق في منطقة الشرق الأوسط، بل أصبحت من أهم الوجهات التي يفضلها صنّاع السينما حول العالم".

وبدوره قال أبشيك باتشاشان: "أسعدني كثيراً تصوير العديد من المشاهد في أكثر من مكان في دبي. الناس هنا ودودون للغاية، وحسن ضيافتهم هو أكثر ما يميزهم".

ومن جهتها، أعرب النجمة ديبيكا بادوكون عن سعادتها بفرصة التصوير في دبي، وقالت: "تتمتع دبي بالعديد من الوجهات الخلابة لتمضية أيام العطل والاسترخاء والتسوق. وأنا شخصياً أكن لها الكثير من الحب. وقد سبق أن زرت دبي لإطلاق أغاني أول فيلم لي، وكان بعنوان "أوم شانتي أوم"، ومنذ ذلك الحين، وأنا مرتبطة عاطفياً بهذه المدينة الساحرة... وها أنا اليوم أخوض تجربة جديدة كلياً مع فريق عمل "هابي نيو يير" في دبي. العمل هنا يسير في غاية السهولة، وكانت تجربي في تصوير الفيلم في دبي أكثر من رائعة".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077