تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الفنانون ينعون جنود الامارات ماذا قالت أحلام وحسين الجسمي

الفنانون ينعون جنود الامارات ماذا قالت أحلام وحسين الجسمي

نعى الفنانون استشهاد 45 مجنداً إماراتياً، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قال الفنان الإماراتي حسين الجسمي: "رحمكم الله يا أبطالنا البواسل .. سقيتم أرض مأرب بدمائكم الزكية الطاهرة .. رحمة الله على الوالد زايد وأبنائه الأبطال".

كذلك غردت النجمة الاماراتية أحلام بمجموعة من التغريدات فقالت "كفو من رباكم عيال زايد جنود الإمارات البواسل"، وأضافت "أعان الله، قلب كل أم فقدت ابنها  وكل زوجه فقدت زوجها وكل طفل تيتّم، صبّر قلوبهم يا الله"، وتابعت في تغريدة أخرى "اللهم ارحم من أخذت

ومن بقى في الثغور مرابطا وارحمنا من حرقة الفقد التي تشتعل في الجوف نارا موقدة".

وقال الملحن الاماراتي الفايز السعيد: "استشهاد جنود الامارات البواسل، الله يرحمهم ويغفر لهم و يسكنهم الفردوس الأعلى، اللهم ألهم ذويهم الصبر والسلوان".

بينما قالت ديانا حداد: "اللهم في هذه الجمعة المباركة نسألك الله أن ترحم شهداء الإمارات البواسل اللهم تقبلهم شهداء عندك وأسكنهم جنات النعيم"، وأضافت في تغريدة أخرى: " لم يعد الانسان يعرف ماذا يقول كل يوم نصحى على أخبار مؤلمة، إن شاء الله نحسبهم شهداء عنده ويحفظ امتنا ".

في حين نشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم علم الامارات وكتبت "أحرّ التّعازي وأصدق المواساة إلى إمارات الحبّ والوفاء"، ومثلها فعلت النجمة التونسية لطيفة وغردت "الله يرحم شهداء الإمارات الغالية والله يحمي دار زايد.. عظم الله أجرك يا الإمارات"

وقال الإعلامي نيشان ديرهاروتيان: "إلى إمارات الحب والوفاء أحرّ وأصدق التعازي".

وكانت الإمارات العربية المتحدة أعلنت استشهاد 45 جندياً من قواتها العسكرية، بعد قصف مخزن أسلحة باليمن عبر صاروخ أرض أرض صباح الجمعة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077