تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو- مايا دياب تكشف: 30 دولار سعر فستاني... وخمنوا كم يبلغ طولها؟

بالفيديو- مايا دياب تكشف: 30 دولار سعر فستاني... وخمنوا كم يبلغ طولها؟

كشفت النجمة مايا دياب عن تحضريها لبرنامج جديد من طراز "هيك منغني"، إضافة إلى كواليس ألبومها الأخير وثمن بعض ملابسها وطولها وارتفاع كعب الحذاء الذي ترتديه.


عند بداية اللقاء تهيّب المقدم من طول مايا كاشفاً أنه 175 سنتيمتراً، وأن ارتفاع كعب حذائها 12 سنتيمتراً.

ولفتت إلى أنها صورت غلاف ألبوم My Maya من دون تسريح شعرها مباشرةً، بل سرحته في الليلة التي سبقت التصوير الذي تم عند استيقاظها، من أجل صدم الجمهور بمكياج واهتمام بالشعر بشكل أقل من المعتاد.

وضمّ الألبوم الغنائي 9 أغنيات منوعة بين اللون الرومنسي والعصري السريع، مؤكدة في هذا الإطار أنها كل أغنية هي بمثابة Single بسبب الإهتمام الكبير بكل أغنية على حداً.

وكشفت أن أغنية "غمرني وشدّ"، كتب المقطع الأول منها الشاعر الراحل الياس ناصر فبل وفاته، فأكملها شاب جامعي رافضاً وضع اسمه عليها، علماً أنها دمجت "غمرني وشدّ" و"كلمة" في فيديو كليب واحد بسبب تقاربهما الموسيقي.

وأضافت مايا أنها تنوي تصوير أكبر عدد من أغاني الألبوم، موضحةً أنها تقوم باستفتاء لاختيار إحدى الأغنيات المصرية الثلاث في مجموعتها، "يا بياعين العسل" و" سبع ارواح" و"كده برضه".

ومن الناحية الشخصية، أكدّت دياب أنها لا تتدخل في أمور الأخرين "لأن ما حدا اله معي"، على حد قولها.

وفي خط الموضة وأزيائها، كشفت أنها في بعض الأحيان صوّرت بفستان ثمنه 30 دولار أميركي، لافتةً إلى عدم ضرورة الكلفة الكبيرة.

وحول عودتها إلى التمثيل من باب الدراما التلفزيونية، أكدّت الفنانة اللبنانية أنها لا شيء واضح في الأفق حتى الأن، ويبقى الأمر خاضع للنوعية العمل الذي قد يطرح عليها.

وأشارت من جهة أخرى إلى أن برنامج "هيك منغني" انتهى إلى غير رجعة. وهي بصدّد التحضير لبرنامج جديد من نفس النوعية، معتبرةً أن برنامجها كان الوحيد من نوع Entertainment على الهواء عند عرضه.

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077