تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

اسرار من حياة بيرين سات الشخصية والعاطفية... تعرفوا اليها

اسرار من حياة بيرين سات الشخصية والعاطفية... تعرفوا اليها
تخطّت شهرة الممثلة التركية الشابة بيرين سات حدود بلدها، وأصبحت من المعروفين جداً لاسيما في العالم العربي بفضل تميّزها في الأداء والحضور والجمال. ولكن لهذه النجمة أسرار شخصية كشفتها بنفسها لجمهورها، وهذه أبرزها:
 
 
على الرغم من أنها متزوجة من النجم كنان دوغلو وتعيش معه حياة سعيدة، الا أنها كشفت للجمهور عن حبيبها الأول الذي توفي إثر تعرضه لحادث سير مروع. وكانت بيرين عبرت عن تأثرها الكبير بالحادثة بخاصةٍ أنّها لم تتمكن من توديع حبيبها حينها، مشيرةً إلى أنّها لا تزور قبره اليوم ولكنّها على ثقة أنّه يسمع دعاءها.
 
كذلك، كانت بيرن قد عاشت تجربة حب فاشلة مع الممثل التركي بولنت ابنال الذي إنفصلت عنه في 2009 بعد علاقة دامت عاميْن، قبل أن تتعرّف أخيراً إلى زوجها الحالي الذي تعيش معه حياة مفعمة بالرومانسية.

ولكن للأسف، لم تكتمل فرحة بيرين، إذ إكتشفت أخيراً أنّها عاجزة عن الإنجاب بشكلٍ طبيعي، الأمر الذي دفعها إلى اللجوء إلى الطب المتقدم لعلّها تتمكن من تحقيق حلم الأمومة قبل فوات الأوان.

من ناحية أخرى، إعترفت النجمة التركية أنّ مشهد الإغتصاب في مسلسل "فاطمة" كان الأصعب في مسيرتها الفنية، حيث أعادت تصويره أكثر من مرة ولفترة أسبوع تقريباً، الأمر الذي أثّر عليها سلباً كإنسانة من الناحية النفسية كما الجسدية.

أخيراً، صرّحت بيرين أنّها أُصيبت برضوضٍ في شفتيْها إثر إعادة مشهد "القبلة الشهيرة" التي جمعتها بالنجم كيفانش تاتليتوغ لـ 28 مرة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077