تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

أزمات النجوم مع بعضهم... ماذا أشعلها؟ وإلى أين وصلت؟

تورّط بعض الفنانين في مشاكل ومشاجرات مع بعضهم، منها ما وصل إلى أقسام الشرطة وساحات المحاكم، "لها" ترصد أشهر تلك الأزمات وأسبابها وإلى أي حد بلغت.

ياسمين عبدالعزيز وهشام سليم
أحدث المشاكل، كانت من نصيب ياسمين عبدالعزيز وهشام سليم، بعد أن وقعت مشاجرة بين الأولى وابنتي الثاني أثناء وجودهن في أحد المنتجعات السياحية بالساحل الشمالي.
وفي التفاصيل أن ياسمين ذهبت لابنتي هشام في الفيلا المجاورة لفيلتها، وطلبت منهما خفض صوت التلفاز، واستجابت إحداهما لهذا الطلب لكن الأخرى لم تفعل ذلك لانشغالها باتصال هاتفي. واعتقدت ياسمين أن ابنته التي كانت تتحدث في الهاتف تقوم بتصويرها، فاقتحمت المكان وجذبتها من شعرها وتهجّمت عليها، فلحقت بها الأخرى لتدافع عن شقيقتها.
وعقب تلك الأزمة حررّ كل من ياسمين عبدالعزيز وزوجها محمد حلاوة محضراً ضد ابنتي هشام الذي استنكر بدوره ما فعلته ياسمين وانتقدها بشدة من دون أن يتخذ أي إجراء قانوني مقابل.

حسين فهمي ومحمود قابيل
من أبرز الأزمات في الوسط الفني التي مازالت مستمرة حتى الآن، بين الفنان حسين فهمي والفنان محمود قابيل، والتي بدأت حينما قام قابيل بتحرير محضر ضد فهمي في أحد أقسام الشرطة، لكونه ظهر في أحد البرامج التلفزيونية واتهمه فيها بالكذب، والتربّح من الفن، وأنه ليس فناناً بالمعنى الحقيقي.
وشكك فهمي في منصب قابيل العسكري، مؤكداً أنه ينتحل صفة ضابط قوات مسلحة.
ورفض قابيل تماماً كافة عروض الصّلح التي طرحتها النقابة والمقربون من الفنانين، لكونه لم يخطئ في حق فهمي.

لطيفة وحلمي بكر
من أغرب المشاكل في الوسط الفني خلال الفترة الماضية، المعركة الكلامية التي نشبت بين المطربة التونسية لطيفة والموسيقار حلمي بكر.
بدأت الأزمة حين أساء بكر في كلامه إلى لطيفة، وقال عنها "ارحموا عزيز قوم هبط"، فما كان من لطيفة إلاّ أن ردت عليه بنشر مقطع فيديو له وهو يطلب أن يتصور معها، فحاول بعدها بكر أن يتمادى في هجومه عليها، وقال إن الموسيقار محمد عبدالوهاب حينما قابلها لم يتذكر اسمها لكنه تذكر فقط أن "سيقانها حلوة"، وأكد أنه في حال ردت لطيفة عليه مرة أخرى سيذهب إلى القضاء.

شيرين وشريف منير
تعد أزمة الفنان شريف منير مع جارته الفنانة شيرين عبد الوهاب، أبرز وأشهر أزمة وقعت بين فنان وجاره، فبسببها كانت شيرين ستقضي عقوبة السجن لمدة ستة أشهر، بعد أن أخطأت في حق شريف منير وأساءت إليه وإلى زوجته.
ولم تنته الأزمة إلاّ بعد أن طلب شريف منير من شيرين الاعتذار على الملأ على ما فعلته، حتى يسحب شكواه، وبالفعل رضخت شيرين لذلك واعتذرت عبر جميع صفحاتها الرسمية له، وتم سحب الشكوى.

غادة عبدالرازق ومحمد سامي
لا تقلّ أزمة الفنانة غادة عبد الرازق مع المخرج محمد سامي في إثارتها عن قضية شيرين وشريف منير، حيث ظلت لمدة أشهر في ساحات المحاكم، إلى أن انتهت بالتصالح الشكلي بين الطرفين.
وبدأت القضية بقيام محمد سامي بتحرير محضر يتهم فيه غادة باستئجار بلطجية لكي يعتدوا عليه بسبب مشاكل بينهما في تصوير مسلسل "حكاية حياة"، فما كان من غادة بعدها إلاّ أن تقوم هي أيضاً بتحرير محضر ضده بتهمة السب والقذف.

لقاء وحسين
من أبرز المشكلات التي حدثت بين النجوم خلال الفترة الأخيرة، مشكلة الفنان حسين فهمي مع زوجته السابقة لقاء سويدان، التي وصلت إلى قاعات المحاكم على يد لقاء.
وتتهم لقاء، حسين بشكل صريح بعدم قيامه بدفع نفقات المتعة والعدة الزوجية، والتي وصلت إلى 720 ألف جنيه مصري.

زينة وعز
وفي إطار مشاكل الزواج، وقعت الأزمة الأعنف والأشهر طيلة الشهور الماضية، بين الفنانة زينة والفنان أحمد عز، اتهمت فيها الأولى، الثاني بالتهرّب من زواجه منها، ومن إنجابه لطفلين منها هما عز الدين وزين الدين.
ورفعت زينة دعوى ضد عز انتهت بأن حكمت محكمة الأسرة فيه بنسب الطفلين إليه، لكونه رفض إجراء تحليل الحمض النووي.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075