تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

جرأة أم صدمة: فنانات بدون ماكياج!

دائماً ما يحب الجمهور أن يرى فنانته المفضلة في أفضل إطلالاتها، لكن خلال الفترة الأخيرة ، ظهرت عدد من الفنانات بشكلهن الطبيعي؛ دون وضع مساحيق التجميل على وجهوهن ، البعض اعتبرها جرأة منهن والبعض اعتبرها صور صادمة.

فمن أبرز هؤلاء الفنانات اللاتي ظهرن دون ماكياج.

آيتن عامر

تعد آيتن عامر من الفنانات اللاتي يظهرن كثيراً لجمهورهن بشكلهن الطبيعي، فهي دائماً مؤمنة بأنها أقرب لجمهورها بشكلها دون ماكياج، ، ويظهر ذلك دائماً عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وإنستغرام، وترى آيتن أن الأمر عادياً ولا تعتبره جرأة.

شيرين

صورة الفنانة شيرين عبدالوهاب بدون ماكياچ أثناء مشاركتها في جنازة الفنان الراحل خالد صالح ، كانت مثار جدل على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ، فقد ذهبت شيرين إلى المسجد بدون أن تضع أي شيء على وجهها، وهو ما جعل صورتها تنتشر بشكل غريب عبر مواقع التواصل؛ وهناك من سخر من الصورة وأكد أن الماكياچ يصنع فارقاً كبيراً مع الفنانات، وهناك من دافع عن شيرين لأنها لم تهتم بمكانتها الفنية وإنما بوداع صديقها وزميلها.

أنغام وميس

أما النجمتان أنغام وميس حمدان، فقد ظهرت  كل منهما دون ماكياچ، عبر فيس بوك وإنستغرام، إلا أنهما لم تفعلا ذلك في مناسبات عامة أو في أعمال فنية، فأنغام طرحت صورتين فقط بدون ماكياچ، الأولى خلال ممارستها الرياضة، والثانية خلال استماعها إلى لحن من محمد رحيم، أما ميس حمدان؛ فقد نشرت أكثر من صورة على طبيعتها خلال تواجدها في منزلها.

لقاء الخميسي

تعد الفنانة لقاء الخميسي من الفنانات اللاتي دائماً ما يظهرن بشكلهن الطبيعي، خاصة لو كانت في رحلة صيفية مع زوجها محمد عبدالمنصف، وترى دائماً أن الله منحها وجهاً جميلاً؛ وتحب دائماً أن تظهر بدون أي إضافات خارجية، فهي دائماً ما تطرح صورها الخاصة عبر مية بفيس بوك ، وتحترم آراء جمهورها الذي يعلق على الصور.

نجوى كرم

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، ظهرت أيضا بطبيعتها بدون ماكياچ، خاصة وأنها مؤمنة دائماً بأن موهبتها الصوتية، التي أنعم بها الله عليها، أفضل من أي شيء آخر، ولذلك لا تجد حرجاً في إظهار سنها الحقيقي أو الظهور بشكلها الطبيعي بدون أي أدوات تجميلية، ولذلك تمتلك نجوى شعبية كبيرة وعريضة في مختلف الدول العربية، رغم أنها لا تشدو إلا باللهجة اللبنانية.

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077