تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

هل تعود غادة عبدالرازق لطليقها؟ وماذا قالت عن هيفاء وهبي وأنغام؟

استبعدت النجمة غادة عبدالرازق عودتها إلى زوجها السابق، الإعلامي محمد فودة، معتبرة العلاقة الأخوية معه أقوى من أي زواج، معبرة عن ثقتها بأن أخلاقه لا تسمح له بأن يؤذيها عبر الإعلام.

جاء كلام غادة في برنامج رايتينغ رمضان على شاشة أبو ظبي؛ مع ميساء مغربي ووسام البريدي، عن بطولتها لمسلسل "الكابوس"، وفيه رثت النجم العالمي الراحل عمر الشريف بعبارات قالت فيها: "أنا أصغر من أن أتحدث عن عمر الشريف، سنشتاق له كثيراً، لكننا سنلتقي في النهاية جميعاً".

ورداً على سؤال حول من خسر الآخر هي أم زوجها، أكدت أنه لا أحد خسر في الطلاق الذي جرى قبل ستة أشهر، وقالت: "الأخوّة والصداقة التي بيننا تجعل كل واحد منا يكسب الآخر بعيداً عن الزواج، ونحن نتواصل هاتفياً من وقت لآخر".

ونفت أن تكون السياسة سبباً في الانفصال، كاشفة عن أن زوجها السابق لا يفكر في خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة في مصر؛ حسب تأكيده لها مؤخراً.

وعن زواج جديد قالت غادة: "يا رب، أتمنى أن يرزقني الله بابن الحلال".

وتحدثت في حلقتها عن ي مسلسل "الكابوس"، فأكدت أن غياب الماكياچ عن وجهها؛ وظهورها بمظهر المتعبة، أفضل من ظهورها بشخصيات تحتاج للماكياچ.

وقالت: "اقتنعت بعد وقت بأن الماكياچ لا يصنع شيئاً للتاريخ، كنت أشعر في البداية بضرورة الظهور كجميلة، لكن لاحقاً أدركت أن التاريخ يحتاج غير ذلك".

وكشفت عن أنها اختارت بطولة "الكابوس" للرد على كل مشكك بموهبتها، واصفة الموهبة التي تملكها بأنها خط أحمر: "فليتحدث عني أياً كان عن أي شيء، إلا الموهبة، فغير مسموح بالحديث عنها".

ووصفت العمل بأنه مؤثر، وقالت إنها شعرت من خلاله بأنها لأول مرة لا تمثّل؛ بل تناقش قضية: "الكابوس سيشكل نقطة تحول بالنسبة لي".

وعن حلول هيفاء وهبي مكانها في مسلسل "مريم" قالت: "قدمت أداءً جميلاً وتطورت كثيراً عن السابق، تطورها بنسبة 55 في المئة أمر رائع، وبخاصة أنها تعمل خارج نطاق مهنتها الأصلية".

وعن حادثة محاولة أحد الأطفال الانتحار لأنها كانت وراء استبعاده من المشاركة في مسلسل "الكابوس"، نفت أن تكون وراء ذلك، بل وأوضحت أنها هي من رشحته للعب الدور.

وقالت: "لا أريد تكذيب الطفل عما قاله، لأنه ما زال في الرابعة عشرة من العمر، لكن أنا واثقة من أنني كلمت الإنتاج للتواصل معه بغرض التجريب، وكان أهله يقولون لنا تارة إنه في المستشفى، وتارة في المنزل، فأين هو حتى أذهب إليه في وقتها للاختبار؟".

كما نفت أن تكون المطربة أنغام قد أبعدت عن غناء تتر المسلسل: "لم تستبعد، لكن كان للمخرج قراءة معينة للموسيقى التصويرية؛ وتواصل مع أشخاص مختصين، أنغام قيمة فنية كبرى".

ورأت أن كريم محمود عبدالعزيز سيصبح نجماً، لكنه لن يحل محل محمود عبدالعزيز: "لا أحد يصبح أحداً آخر، كل شخص له موهبته ومكانه، وكريم سيصبح نجماً لكن بعيداً عن محمود".

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078