تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

لرموش أطول وأكثف..اتبعي هذه الخطوات السبع أثناء وضع الماسكارا

لرموش أطول وأكثف..اتبعي هذه الخطوات السبع أثناء وضع الماسكارا

تعد الرموش من أكثر الامور التي تبرز سحر عيون المرأة وجاذبيتهم. وتعتمد الكثير من النساء على الماسكارا من أجل إبراز جمال عينيها ورموشها. ولكن من الضروري تعلّم الطريقة الصحيحة لوضع الماسكارا من أجل رموش مثالية. وإليك هذه النصائح التي ستساعدك في ذلك:

1– اختاري الماسكارا ذات الفرشاة التي تنسجم مع طبيعة طلبك، فإذا كنت ترغبين بتكثيف رموشك عليك بالفرشاة العريضة ذات الشعيرات المحتشدة، أما إذا أردت تجعيد رموشك فعليك بالفرشاة الهلالية الشكل، والرفيعة تستعمل لتحديد الرموش وتلوينها.

2- حركات الفرشاة الخاطئة أثناء وضع المسكارا يمكن أن تؤدي إلى التصاق الرموش. فبدلاً من تحريك الفرشاة في منبت الرموش، ينبغي تحريكها في حركات تمشيطية من منبت الرموش إلى الأطراف.

3- إذا كانت رموشك كثيفة فهي لا تحتاج إلى أكثر من طبقة واحدة من الماسكارا، تبدأ من أقصى الجذور إلى الخارج، فهذه الطريقة توزع الماسكارا بانتظام.

4- تجنّبي وضع الماسكارا على الرموش السفلية، أمّا إذا كنت تصرين على الأمر، فضعي الماسكارا على الزوايا الخارجية للرموش.

5- يمكن أيضاً إصلاح مكياج الرموش التالف. فيمكن بسهولة فصل الرموش الملتصقة ببعضها البعض مجدداً بواسطة مشط رموش خاص. وإذا تعذر الحصول على مثل هذا المشط، فينبغي تنظيف الفرشاة بمنديل ورقي، ثم إعادة تمشيط الرموش بالفرشاة، ولكن من دون وضع كمية جديدة من الماسكارا.

6- إذا كنت من اللواتي يحرصن على إطلالة طبيعية، فبإمكانك استعمال الماسكارا الشفافة.

7- احرصي على تغيير الماسكارا القديمة بانتظام، فهي من أكثر مستحضرات التجميل تعرضاً للجراثيم.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077