تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ماذا قال جمال سليمان عن أيمن زيدان؟ وبمن استهزأ ؟

حل النجم السوري جمال سليمان ضيفاً في حلقة من برنامج "رايتينغ رمضان"، ومعه المخرج حاتم علي وأمل بوشوشة، الذي تعاون معهما في مسلسل "العراب نادي الشرق"، وقال أن الدراما العربية لا تغير شيئاً في الواقع معتبراً، الفن حكايات تروى للناس ويبقى عليهم أن يأخذوا العبر منها، ويقترحوا الحلول.

وأشاد بمؤسسة أبو ظبي للإعلام وبدورها في دعم الدراما السورية، قائلاً: "كان لها موقف مشرف من الدراما السورية في المحنة، والآخرون لم يلعبوا هذا الدور، أثبتت أنها تنظر بوعي للمستقبل".

وكشف عن اسم صاحب الاتصال؛ الذي كتب عنه في حسابه على فيس بوك، الذي جعله يقول بأن سورية بخير: "هو أيمن زيدان الذي امتلك من النبل والأخلاق ما خوله أن يتصل بي ليبارك لي عن دوري في "العراب"، برغم اختلافنا بكثير من الأمور ومنها السياسية".

وعقَّب على مقولة "سورية بخير"، بأنه قصد أنه يتمنى أن "نصبح في سورية بخير".

وأشار إلى أن قلة من الفنانين يباركون لبعضهم بأدوار ناجحة معتبراً أيمن زيدان مثلاً في ذلك.

لكنه كان لافتاً استهزاء جمال سليمان بصورة قدموها له ليعقب على صاحبها، حين تبين أن صاحب الصورة هو الفنان زهير رمضان؛ نقيب الفنانين في سورية، الذي كان قد أصدر قراراً بعد انتخابه نقيباً بفصل جمال من نقابة الفنانين؛ قبل أن يلغي القرار لاحقاً.

وجاء رد جمال على الصورة ساخراً بحركة رأس يفهم منها الامتعاض.

بدورها تحدثت النجمة أمل بوشوشة عن أول وقوف لها إلى جانب جمال سليمان في مسلسل "ذاكرة الجسد" قبل خمس سنوات، فوصفته بالمعطاء وقالت: "كنت مثل الإسفنج أمتص منه ذلك العطاء، وكان هو يعطيني الكثير من ملاحظاته بخبرته الطويلة".

وعن حضورها في مسلسل سوري من جديد بوجود نجمات سوريات ومدى تأثيرها في ذلك، قالت إنها لا تتميز عن أي ممثلة، وبأن الخير والبركة بالجميع، مشيرة إلى أن حاتم علي رآها مناسبة للدور؛ ما جعلها تكون حاضرة في التوقيت المناسب.

وكان لافتاً جواب من أمل عن سؤال للجمهور؛ حول أن المطربة الجزائرية كنزا قد ظلمت لغنائها مع بوشوشة، فقالت: "هي بنت بلادي ومتألقة وأتمنى لها التوفيق".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077