تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أول ألبوم لأحمد جمال وعودة حسام حبيب وشذى تغني «أنا لوحدي» في عيد الفطر

يستعد أكثر من مطرب ومطربة خلال عيد الفطر المبارك لإزاحة الستار عن أعمالهم الغنائية الجديدة، التي ظلوا يعملون عليها لسنوات طويلة، وصلت عند البعض إلى ما يقرب من سبع سنوات.
 
أول هؤلاء المطربين، الذي استقر على العودة إلى الساحة الغنائية من خلال موسم عيد الفطر، هو المطرب أحمد جمال، الذي سيطرح ألبومه الغنائي الأول بعنوان «يلا نعيش»، وظل يعمل عليه لما يقارب الثلاث سنوات، منذ أن تخرج من برنامج المواهب الغنائية «أراب آيدول».
 
الألبوم الجديد سيكون من إنتاج الشاعر والملحن محمد رفاعي، ويتعاون فيه أحمد جمال مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين، كما لحّن أحمد جمال لنفسه بعض الأغاني.
يذكر أن جمال كان قد انتهى من تصوير أغنيتين من الألبوم الجديد في العاصمة الهولندية أمستردام، من المقرر أن يتزامن طرحهما مع طرح الألبوم.
 

البحث عن اسم
أما ثاني الألبومات فسيكون مع المطرب الشاب حسام حبيب، الذي من المفترض أن يطرح ألبومه الجديد في العيد، لكنه لم يستقر على اسمه حتى الآن، ويعود به بعد غياب استمر سبع سنوات، منذ طرح آخر ألبوماته «جوه القلب» عام 2008. يتعاون حبيب في ألبومه مع الشعراء، محمد سرحان وعبدالحليم الحباك وأمير طعيمة والملحن إيهاب عبدالواحد، إلى جانب تلحينه بنفسه عدداً من أغنيات الألبوم. أما التوزيع فمعظمه جاء بتوقيع حسن الشافعي.
 

«أنا لوحدي»
ستطرح المطربة شذى ألبومها الجديد «أنا لوحدي»أيضاً، وهو الألبوم الرابع لها بعد ثلاثة ألبومات كان آخرها مع شركة عالم الفن، بعد فترة غياب دامت ما يقرب من سبع سنوات.
وألبوم شذى الجديد يضم عشر أغنيات حتى الآن، وقد تعاونت فيه مع الشعراء، جمال الخولي وتامر حسين وأمير طعيمة وآخرين. أما الملحنون فهم: عمرو مصطفى وأحمد برازيلي وأحمد حسين والمطرب محمد نور وعلي حسين.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077