تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عمرو دياب وتامر حسني وهشام عباس يتحدّون ركود الحفلات

هشام عباس

هشام عباس

هشام عباس

هشام عباس

هشام عباس

هشام عباس

 حسام حبيب

حسام حبيب

 حسام حبيب

حسام حبيب

 حسام ومنظم الحفلات وليد منصور

حسام ومنظم الحفلات وليد منصور

هشام عباس

هشام عباس

أصابت حالة من الركود الحفلات الغنائية في مصر بعد فرض الطوارئ وحظر التجوال، وهو ما أدى إلى ارتباك عدد كبير من منظمي الحفلات بسبب مواعيدها التي تأتي بالطبع خلال فترة الحظر، فأجل البعض حفلاته وألغاها البعض الآخر.

الا أن هناك نجوماً أعلنوا تحديهم لحالة الركود هذه وإحياء حفلات خلال الأيام المقبلة، خاصةً مع استقرار الأوضاع أكثر في الشارع وتراجع حدة أعمال العنف، ومن أبرز هؤلاء النجم عمرو دياب، الذي يحيي حفلة منتصف أيلول (سبتمبر) المقبل في غولف بورتو مارينا.

وعلى المسرح نفسه يحيي تامر حسني بعد أيام قليلة حفلته المؤجلة من الشهر الماضي، وطلب أن يمتلئ المسرح بالمفاجآت لكي يسعد جمهوره، ووصلت كلفة الألعاب النارية التي ستشهدها حفلته إلى 60 ألف جنيه.

وتشارك القوات المسلحة ووزارة الداخلية في تأمين الحفلتين، وطالبت وزارة الداخلية بتحديد عدد الحضور، لكن بعد مناقشات مع إدارة الحفلة والمنظمين ألغيت فكرة تحديد عدد الجماهير.


اعتذار

أما هشام عباس فقد أحيا حفلة في منتجع بورتو مارينا، وبدأ فقرته بغناء "شوفي"، "الليلة"، "فينه"، "مين اللي جوه في قلبي"، "كده رضا"، حمادة عزو". وقدم أغنية "تسلم الأيادي"، لكنه اضطر لقراءتها واعتذر للجمهور عن ذلك قائلاً: "آسف لأنني لست حافظاً سوى الجزء الخاص بي".

كما أحيا حسام حبيب حفلة في بورتو مارينا من تنظيم وليد منصور. وتفاعل الشباب والفتيات مع غناء حسام.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077