تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أغرب رد فعل لنيللي كريم على انتصار زينة على عز.. وماذا فعلت شذى وآيتن عامر؟

أغرب رد فعل لنيللي كريم على انتصار زينة على عز.. وماذا فعلت شذى  وآيتن عامر؟

رغم حالة الجدل التي أثارها القرار؛ الذي أصدرته محكمة الأسرة بإثبات نسب توأم زينة إلى الفنان أحمد عز وتسجيلهما باسمه، على مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقي الحساب الرسمي لزينة مئات التعليقات من جمهورها، الذين حرصوا على تهنئتها، إلا أن الوسط الفني استقبل هذا الخبر بصمت شديد وتجاهل غريب غير متوقع، حيث لم تقم سوى ثلاث نجمات فقط بتهنئة زينة بقرار المحكمة، وتأتي في مقدمتهن نيللي كريم، التي حرصت على نشر قرار المحكمة عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، لتعلن عن سعادتها بهذا الحكم بطريقة غير مباشرة.

أما الفنانة آيتن عامر فأطلقت تغريدة بعد إصدار هذا القرار بساعات قليلة، وقالت من خلال حسابها الخاص على موقع تويتر: "محكمة الأسرة تثبت نسب طفلي الفنانة زينة للفنان أحمد عز وتسجيلهما باسمه، الله أكبر والحمد لله وألف مبروك يا زينة".

شذى، التي تجمعها علاقة صداقة بزينة منذ سنوات طويلة، حرصت على بعث رسالة لها من خلال حسابها الخاص على موقع فيس بوك، فبعد دقائق من إصدار الحكم كتبت: "مبروك حبيبتي زينة، بحبك يا أجدع وأطيب أخت، ربنا نصرك؛ الحمد لله".

يُذكر أن زينة كتبت من خلال حسابها الخاص على موقع إنستغرام، فور صدور هذا القرار: "محكمة الأسرة تثبت نسب طفلي الفنانة زينة للفنان أحمد عز وتسجيلهما باسمه، الله أكبر والحمد لله وألف مبروك يا زينة".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077