تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو – لوسي تنعت رامز جلال بـ"الكلب الحيوان" في الحلقة الثانية من "رامز واكل الجو"

بالفيديو – لوسي تنعت رامز جلال بـ

وقعت النجمة المصرية لوسي ضحية ثاني حلقات "رامز واكل الجو"، حيث أصيبت برعب مخيف على متن طائرة معطلة على علو آلاف الأقدام، ولكن المر لم ينتهي عن هذا الحد، فضربت رامز ضرباً مبرحاً، شاهدواً ماذا حصل مع لوسي:


وعرّف رامز جلال عن ضيفته بأنها "علامة من علامات شارع الهرم"، قبل أن يتنكر بشخصية "فايق العايق". وكان أوضح سابقاً أنه سيتنكر في كل حلقة بواحدة من 4 شخصيات، ليجلس بجانب الضيف في الطائرة "وسط الأحداث والحوادث المفبركة".

وبدأ المقلب بدعوة لوسي لحضور افتتاح احد فنادق دبي، وإقامة حفلة وهمية قبل أن تصعد لوسي إلى الطائرة لمشاهدة الفندق من السماء، حيث تصاب الطائرة بالعطل.

وعلى ارتفاع آلاف الأقدام تم إيهام لوسي بسقوط الطائرة، فانهالت بالضرب على رامز المتنكر، بسبب توتيره إياها وزيادته جو الخوف عبر صراخه الشديد.

وعند هبوط الطائرة، كشف رامز عن شخصيته الحقيقية ، فنال "علقة سخنة" من لوسي التي ضربته وبصقت عليه، ووصفته بـ"الكلب والحيوان"، وعقب ما فعلته أغمي عليها، وقام فريق العمل بإفاقتها. لتتابع شتمها وضربها إياه أيضاً، قبل أن تتم المصالحة أخيراً ويقبل رأسها.

وكانت نقلت صفحة "النجوم المصرية" عن بعض المصادر التي لم تذكرها، حجم الأجور التي تلقاها ضيوف برنامج "رامز واكل الجو" على حد زعمها، فكان أجر لوسي 100 ألف جنيه أي ما يعادل حوالى 13 ألف دولار أميركي.

والجدير بالذكر أن هذه الأرقام لم يتم التأكد من صحتها، كما أن بعضها غير منطقي إذا ما قرنا بين الأجور المزعومة وشهرة الفنانين، لكننا ننقلها لكم كما تم تداولها.
 

 

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077