تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

سرقة وقتل وإصابات .. الخادمات قنابل موقوتة في بيوت النجوم!

سرقة وقتل وإصابات .. الخادمات قنابل موقوتة في بيوت النجوم!

لا يستطيع أي فنان أن يستغني عن الخادمات في منزله، نظراً لانشغاله طيلة الوقت بتصوير أعماله الفنية، أو سفره الدائم خارج البلاد، لكن تظل خادمات النجوم قنبلة موقوتة في بيوتهم قد تنفجر في أي وقت ، وهو ما حدث بالفعل للكثير من النجوم. 

"لها" ترصد أبرز المشاكل والأزمات التي سببتها الخادمات للنجوم والنجمات.
 

هروب نيجيرية

تعد أحدث تلك المشاكل الأزمة التي افتعلتها الخادمة النيجيرية؛ التي تعمل في منزل الفنانة المعتزلة يارا نعوم، زوجة لاعب الكرة المصري عماد متعب، فالخادمة تسببت في إصابة ابنتهما الكبرى تمارا بجرح في رأسها، نزفت على إثره وعولجت بخمس غرز.

كانت الخادمة قد هربت بعد الحادث، واتصلت بيارا التي كانت خارج المنزل في ذلك الوقت وأخبرتها بما حدث، مما دفع زوجها عماد لإعادة الاتصال بها وطمأنتها بالعودة إلى البيت دون إبلاغ الشرطة، لكن عقب عودتها تم القبض عليها وحبسها إلى أن يتم استدعاء مسؤول من القنصلية النيجيرية بمصر.

سوء معاملة

إحدى الخادمات الآسيويات هربت من الفنانة نادية الجندي خلال تصويرها مسلسلها الجديد "أسرار"، بسبب سوء معاملة الفنانة لها، ورغم أن نادية طلبت من الشرطة المصرية والعاملين معها البحث عنها، خاصةً أنها لا تستطيع العمل بدونها، لكن أحد العاملين بسفارة تلك الخادمة اتصل بالشرطة المصرية، وأخبرهم بوجود الخادمة لديهم في السفارة، وأنها لا ترغب في العودة مرة أخرى إليها بسبب سوء المعاملة.

ساعة ألماس

المخرج الشهير طارق العريان وزوجته المطربة أصالة نصري كانا قد اتهما خادمتهما الأثيوبية، التي تعمل لديهما منذ عام، بسرقة ساعة ألماس، إلا أنه لم يبلغ الشرطة في ذلك الوقت لاعتقاده أنها فقدت خارج المسكن، إلا أنه اكتشف سرقة خاتم آخر.

واضاف العريان في التحقيقات أن زوجته أصالة فقدت ساعة ألماس ولم تتهم أحداً بالسرقة، وبعد ذلك اكتشفت زوجته سرقة خاتم الزواج من داخل غرفة النوم، والذي تبلغ قيمته 400 ألف جنيه؛ لذلك اتهمت خادمتها بالسرقة.

مليون جنيه

الفنانة لقاء الخميسي اتهمت خادمتها كانت تعمل لديها، بالاستيلاء على مجوهرات قيمتها مليون جنيه من داخل منزلها، وحررت محضر داخل قسم الدقي، وفي المحضر أقرت لقاء أن خادمتها استولت  على ثلاثة خواتم من الألماس تصل قيمتها إلى مليون جنيه من داخل منزلها.

مصرع خادمة

الفنان الكبير مظهر أبو النجا تعرض أيضاً لمشكلة كبيرة، بعد أن سقطت خادمة مصرية تعمل لديه من شرفة شقته بالطابق الخامس بمنطقة العجوزة، أثناء تركيبها لستائر غرفة نوم أطفاله أثناء تجديده لشقته.

ورغم أن الحادث يعد قضاء وقدراً، إلا أن الشرطة المصرية لم تقف عند هذا الحد، وتم إجراء تحقيق موسع حول القضية لمعرفة كون الحادث طبيعياً أم هناك شبة جنائية، حيث إن جثة الخادمة كان بها عدة كسور متفرقة بجسدها وكسر بالجمجمة، ولم يتم إسعافها بعد أن نقلت إلى أحد المستشفيات بمحافظة الجيزة.

محاولة استغلال

نفس ما حدث مع الفنان مظهر أبو النجا، عاد وحدث مع الفنانة مروة عبدالمنعم، فخادمتها الصغيرة، التي تبلغ من العمر 14 عاماً توفيت خلال عملها في شقتها بالقاهرة، وبعد أن تم الكشف عليها من رجال الطب الشرعي وتم دفنها ببلدتها بالريف المصري، شك والد الفتاة المتوفاة أن ابنته قتلت نتيجة  تعذيب أو ضرب من مروة، ولذلك لجأ مرة أخرى إلى استخراج جثة الفتاة ومحاولة الوصول لوسائل الإعلام لكي يهددها، لكن بعد فترة طويلة من القضايا المتبادلة في المحاكم، قضت المحكمة ببراءة مروة من كافة التهم، وأكدت أن الفتاة توفيت بشكل طبيعي، وأوضحت أن والد الفتاة فعل ذلك من أجل استغلالي أنا وزوجي، والحصول على أموال طائلة.

هاتف  وشتائم

أما الفنان حمادة هلال فقد تعرض لأزمة غريبة، حينما نشبت مشادة بينه وبين خادمه، مما أدى إلى استغناءه عنه، فما كان من الخادم سوى سرقة هاتف حمادة هلال الشخصي ، وقام بكتابة العديد من رسائل بها شتائم لعدد كبير من المنتجين والفنانين والملحنين والشعراء، الذين تربطه علاقة وطيدة بهم، ثم أعاده له مرة أخرى، أكد حمادة هلال أنه اكتشف تلك الأزمة حينما كان يتفحص الهاتف، ووجد عدداً كبيراً من الرسائل تحمل عتاباً له من زملاء بسبب ما فعله فيهم، فقام على الفور بالاتصال بهم والاعتذار لهم وتوضيح الأمر كاملاً.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077