تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور: أشرف زكي نقيباً للممثلين فمن دعمه من النجوم؟

بعد هجوم وانتقادات تعرض لها عام 2011، دفعته لتقديم استقالته والتنازل عن منصب نقيب الممثلين؛ بسبب تأييده لنظام مبارك ومهاجمته لثورة 25 يناير، عاد الفنان أشرف زكي لهذا المنصب من جديد، بعد انتخابات شارك بها عشرات الفنانين، حيث فاز أشرف بهذا المقعد حاصلاً على 900 صوت، بينما حصل المخرج هشام جمعة على 200 صوت فقط.

أعلن عدد كبير من النجوم دعمهم للدكتور أشرف زكي؛ ولم يترددوا في الحصول على إجازة لمدة يوم من ارتباطاتهم الفنية؛ من أجل التفرغ لانتخابات نقابة المهن التمثيلية، ومن أبرز الحضور النجم عادل إمام، الذي حرص على الإدلاء بصوته رافضاً الكشف عن اسم الشخص الذي انتخبه، إلا أن مصادر مُقربة منه أكدوا أنه أعطى صوته لأشرف زكي، لثقته الكبيرة في قدرته على وضع حلول للمشاكل التي تواجه الفنانين.

الفنانة وفاء عامر لم تتردد في الكشف عن دعمها الكامل للفنان أشرف زكي، وقالت: "أنا أؤمن بقدرات هذا الشخص؛ القادر على حل مشاكل الفنانين وجعل نقابة المهن التمثيلية مُتماسكة، فهو قدم الكثير من الخدمات للنقابة خلال فترة توليه المنصب، وأيضاً بعد استقالته عام 2011".

ورغم اعتزالها التمثيل منذ عدة سنوات، إلا أن الفنانة شهيرة حرصت على المشاركة في انتخابات المهن التمثيلية، وأعلنت دعمها للفنان أشرف زكي.

من أبرز الفنانين الذين حرصوا على دعم الفنان أشرف زكي؛ خلال الانتخابات ، حسن الرداد ورانيا محمود ياسين وباسم سمرة، بينما رفض عدد من الفنانين الكشف عن الشخص الذي قاموا بانتخابه، حيث رفض هاني سلامة الإدلاء بأي تصريحات صحافية فور وصوله مقر الانتخابات، وهو نفس ما فعله كل من أحمد السقا ورامز جلال.

وكانت الفنانة روجينا قد لازمت زوجها أشرف زكي طوال يوم الإنتحابات ، وقامت بدور كبير في الدعاية له. 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077