تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

يوسف الخال يعترف 'أحببتها من أول نظرة' ونيكول لا تغار...

يوسف الخال يعترف 'أحببتها من أول نظرة' ونيكول لا تغار...

في حديثٍ إذاعي، عبّر الفنان يوسف الخال عن الإحساس الجديد الذي يعيشه مع ولادة طفلته نيكول. مع العلم أن الولد لم يكن يوماً هدفاً بالنسبة إليه، بإستثناء فكرة إستمرار إسم العائلة. ومع ولادة ابنته وصف علاقته بها "بالحب من أول نظرة". وقد عبّر عن سعادته بوجود 2 نيكول في حياته خصوصاً أنهما يحاولان الفصل بين حياتهما المهنية والعائلية لتأمين حياة هانئة.

واعترف الخال خلال اللقاء أنه حمل مسؤولية كبيرة منذ طفولته وكان حلمه أن لا يفرّط بإسم والده الشاعر يوسف الخال. لكنه رفض أن يكون نسخة طبق الأصل عنه، وقد عمل على نفسه ليكوّن شخصيته الفريدة، وكان هدفه أن تفتخر به عائلته.

وعن زوجته النجمة نيكول سابا ذكر يوسف أنها لا تغار بل على العكس هو يستشيرها في أدواره كونها ممثلة في مصر ولديها خبرة كبيرة ومختلفة. وعن أدوار العشق التي يقدّمها قال أنا لست رومانسي كما أظهر أنا عاطفي وحساس أكثر، وقد أفجر رومانستي مرة في السنة بطريقة جنونية. أنا إبن العقل والسعادة نجدها في المنطق.

ينتظر يوسف الخال في الفترة المقبلة أن "يفش خلقه" في أدوار تكشف النقاب أكثر عن موهبته، وجديده عمل في مصر، إضافة إلى 5 عروض من لبنان سيختار من بينها عملاً درامياً وآخر كوميدياً.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077