تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مستحضرات جديدة للعناية من Chanel

مستحضرات جديدة للعناية من Chanel

لطالما رافقت دار Chanel النساء وحرصت على تلبية احتياجاتهنّ. ومع مرور الأيام، باتت دار شانيل تعرف جيداً أن المرأة تسعى أكثر من أي وقت مضى إلى البساطة والنعومة والشفافية، ولكن من دون التخلّي عن الأداء والسحر والجاذبية.
لذا، ها نحن اليوم أمام مجموعة جديدة من مستحضرات العناية بالبشرة تضمّ ثلاثة مستحضرات مخصصة للاستخدام في ثلاثة أوقات مختلفة للتمتع ببشرة جميلة.
المستحضر الأول هو Le Jour de Chanel الذي يوقظ البشرة ويساعدها على التكيف بصورة أفضل مع بيئتها وأسلوب عيشها، ومواجهة التوتر.

يشتمل المستحضر على خلاصة الياسمين التي توفر الطاقة للبشرة، وعلى حمض الساليسيليك الذي يوفر النضارة للبشرة عبر تقشيرها بصورة تدريجية.
يتم بسط هذا المستحضر كل صباح على الوجه، بعد تنظيف البشرة وقبل استعمال أي مستحضر عناية آخر. بعد الاستعمال، تصبح البشرة ناعمة ومالسة ومشرقة وموحدة المظهر، فيما المسام مشدودة والطلة الإجمالية مشرقة.

المستحضر الثاني هو La Nuit de Chanel الذي يلطف البشرة ويعزلها ويدللها لكي تتمكن من ترميم نفسها والتعويض عن الأضرار الحاصلة خلال النهار. يرتكز هذا المستحضر على خلاصة البخور التي تلطف البشرة لتسهيل عملية ترميم الخلايا الناشطة ليلاً.
كما يشتمل على حمض الهيالورونيك الذي يتغلغل في أعماق البشرة ويؤثر فيها طوال الليل.
يتم بسط هذا المستحضر كل مساء بعد تنظيف البشرة من كل رواسب الماكياج. والواقع أن تركيبته الناعمة تغلف البشرة بلطف وتناسق فيما رائحته تساعد على الراحة والاسترخاء.

واللافت أن نتائج هذا المستحضر الليلي تظهر صباحاً عند الاستيقاظ من النوم بحيث نجد البشرة طرية وممتلئة ومرتاحة. أما المستحضر الثالث فهو Le Weekend de Chanel الذي يعيد ضبط العدادات على الصفر ويعيد تركيز البشرة على احتياجاتها الأساسية، أي التوازن والترطيب والتلطيف.
إنه نوع من التنقية الناعمة لتحضير البشرة لمواجهة دورة أسبوعية جديدة. يرتكز هذا المستحضر على ماء الورد الذي يجمّل البشرة ويرخيها ويلطفها، وعلى مركّب حمض الغليكوليك الذي يحفز الترطيب، ويزيل الخلايا الميتة والأوساخ، وينعّم حبيبات البشرة مع ضمان ترطيب مكثف.
يتم استعمال هذا المستحضر يوماً واحداً في الأسبوع، صباحاً ومساء، بدل مستحضرات العناية العادية. وبفضل روائح بتلات الورد النضرة، يستطيع هذا السائل الخفيف باللمسة المخملية أن ينقلك فوراً إلى الريف حيث الهواء المنعش للبشرة لجعلها مالسة وناعمة ومشرقة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077