تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نيكول ثانية في حياة يوسف الخال

استقبلت النجمة اللبنانية نيكول سابا وزوجها الممثل يوسف الخال مولودتهما الأولى نيكول التي أحب والدها أن تكون على مسمى والدتها، كما هو على مسمى والده الأديب الراحل يوسف الخال. وكانت نيكول سابا فشلت في أن تصبر أكثر وأعلنت أنها حامل بفتاة قبل أيام من وضعها. إلاّ أنها طوال شهور حملها كانت مصرّة على أنها تريد أن تعيش تجربة أهلها ومرحلة الإنتظار والشوق التي كانت تمر بها كل امرأة حامل.


فيكي يا بنتي.. نحنا اللي ولدنا ولادة تانية..

اختارت نيكول كلمات ترحيبية على مواقع التواصل الإجتماعي "أهلاً بأميرتي نيكول"، فيما كتب يوسف الخال كلمات بالعامية اللبنانية قال فيها :

...

هي أنا أو هي إمها أو هي هي

مش مهم.. هي نحنا.. هي كلنا

هي أهلنا.. هي اللي قبلنا

هي شو رح منصير.. هي إسمنا..

ثالوث صرنا..

لحظة حب.. لحظة دهشة.. لحظة نشوة..

لحظة انخطاف وأبدية انصهار..

فيكي يا بنتي.. نحنا اللي ولدنا ولادة تانية..

هلق فهمنا معنى الحب وصار فيي قول:

بتفهم حب اللي خلقوك بس تعيش حب اللي  خلقتن

 

نيكول سابا عن أمومتها الأولى :

 - لطالما كنت أعتبر الأمومة مسألة حياتية مهمة لا بد أن تختبرها كل امرأة خصوصاً بعد الزواج. وبرأيي من لم تقرّر الإنجاب لا داعي لزواجها. فالزواج لا يكتمل إلاّ مع الإنجاب وتأسيس العائلة.

 - أعيش مشاعر جميلة. فأنا أكترث بالنصف الآخر الذي سيكوّن طفلي، ملامح وجينات أي رجل؟ وشخصية أي رجل؟

 - أخبرت يوسف عن الحمل في أجواء رومانسية على ضوء القمر. هي لحظة من العمر، سالت دموعنا. بالتأكيد، كنا نخطط لبناء عائلة لكن حين أصبحت حاملاً اختلف الأمر وكأنه خبر أكبر من أن يصدّق.

 - هذا ثمرة حبي ويوسف. نعمة الإنجاب معجزة، كيف يتكون الطفل في أحشاء أمه. من لا يؤمن بالله عليه أن يفكر بهذه النعمة جيداً.

- أحب أن أضع مولودي وسط أهلي وعائلتي. لم أفكر بأن الجنسية الثاني هي ضمانة، فأنا لا أملك إلاّ الجنسية اللبنانية و"ماشي حالي".   



غرّدت العصفورة وقالت...

 - نيكول:"أهلاً أميرتي نيكول الخال.. شكراً للرب، يا لهُ من شعور"

- يوسف: " قولولي مبروك، صرت بيّ ونيكول صارت إمّ.. ونيكول الصغيرة بتجنّن"

- أما عمّة نيكول الخال الممثّلة ورد الخال فكتبت ترحيباً بابنة أخيها: "يوم من أيام العمر! لحظات الفرح بتخدر الحواس.. فيي قول أنا أسعد أخت وعمّة بالعالم،  شكراً يا رب! مبروك لإلنا الملاك بعيلتنا البيبي نيكول"!

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077