تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ليلي ألين تنشر صورة لها وحب الشباب يملأ وجهها على إنستغرام

نشرت المغنية البريطانية ليلي ألين التي اشتهرت بأغنية "سمايل" عام 2006، صورة لها على تطبيق "إنستغرام" وهي تعاني من حبّ الشباب في أسفل وجهها وعلّقت على الصورة قائلةً: "هل من العادل أن يكون لديّ حبّ الشباب وأنا في الثلاثين من عمري؟".

ويبدو شعر ألين في الصورة التي نشرتها مصبوغاً باللون الأشقر المائل إلى الأبيض.

ولدى ألين على إنستغرام أكثر من 659 ألف متابع، تفاعل أكثر من 10 آلاف منهم مع الصورة. وقدّم بعض متابعي ألين النصائح لها للتخلّص من الحبوب.

وألين ليست النجمة الوحيدة التي شاركت مع معجبيها أنّها لا تتمتّع دائماً ببشرة نقيّة، بل كانت المغنية النيو زيلاندية لوردي (18 عاماً) التي اشتهرت بأغنيتها "رويالز" عام 2013، نشرت صورة على إنستغرام منذ أشهر قليلة، وهي تغطي حبّ الشباب في وجهها بكريمٍ خاصّ. وكتبت لوردي على الصورة: "في تختي في باريس وأنا أغطي حب الشباب بكريم خاص".

وتذكرنا هذه الصور بصور النجمة الأميركية بيونسيه التي تمّ تسريبها منذ أشهر قليلة وكانت من دون أي تعديلات من جلسة تصوير من العام 2013. وأظهرت الصور المسرّبة القليل من حبّ الشباب على وجه بيونسيه.

ورغم أنّ تلك الصور المسربة للنجمة الأميركية أثارت استياء معجبيها لاتهامهم من سرّبها بأنّه يريد إيذاء نجمتهم المفضّلة، إلا أنّ ردّة فعل معجبو ألين ولوردي جاءت أكثر إيجابية، ربما لأنّ تلك النجمات اخترن أن ينشرن تلك الصور ولم ُتسرّب دون معرفتهم.

وأخيراً، الجميع يعلم بأنّ النجوم مثلنا تماماً، ولكن من الجيّد أن نرى ذلك من وقتٍ إلى آخر.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077