تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو: كيف تضع صورتك بدل الوجوه التعبيرية emoticons، جرّبوها

بالفيديو: كيف تضع صورتك بدل الوجوه التعبيرية emoticons، جرّبوها

مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات التواصل، ارتفع الاقبال بشكل كثيف على الوجوه التعبيرية التي تغني في بعض الأحيان عن الكلمات في تعبيرها عن حالة المتكلم، أو موقف معين.
ونتيجة لهذا الاقبال، عمدت شركات عدة إلى اطلاق وجوهها التعبيرية المتنوعة التي تحاول أن تغني عن منافسيها، ولكن التمييز في هذه التعابير لا يزال محدوداً، أو على الأقل حتى الساعة.
 وقامت شركة "ال ال سي" بتطوير تطبيق أطلقت عليه اسم "أيموجي"، يعمل على هاتف "آيفون" يمكّن مستخدميه من وضع وجوههم الخاصة في محادثاتهم، ما يضفي طابعاً مميزاً وفريداً على المحادثات.
ويعتبر استعمال التطبيق سهلاً جداً خصوصاً كونه يعتمد نظاماً بسيطاً يمكّن أي مستخدم من استعماله.
ويستطيع المستخدم أن يحمّل صورته الخاصة، أو أن يصوّر أي صورة ويحولها إلى وجوه تعبيرية يستعملها في المحادثات، والرسائل النصية على وجه الخصوص.
وكل ما عليك القيام به عند تنزيل التطبيق، أن تختار الصورة التي تريد تحميلها من مصادر متعددة، اذ تستطيع التقاط الصورة، أو تحميلها اما من الانترنت أو من ملفاتك الخاصة.
ولعل الخطوة الأصعب التي تواجه المستخدم تتمثل في قص الصورة لتلائم الاطار مسبق التحديد، ولكن الدقة في القص ليست مطلوبة ابداً، فبالنهاية يقتصر استعمال هذا التطبيق على قضاء وقت ممتع خلال المحادثات، تالياً لا ضرورة لاتقان قص الصورة.

 

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075