تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عبر وسائل التواصل الإجتماعي: 4 أفكار تساعدك في تنظيم زفافك

١- ابتكري موقع ويب خاصاً بالزفاف، مما يتيح لك نشر المعلومات وإشراك المدعوين في مشروع زفافك. وخلال عملية تنظيم الزفاف، يمكنك مشاركة التفاصيل والصور مع رواد الموقع. وبعد الانتهاء من مراسم الزفاف، يمكنك تحديث الموقع بصور الزفاف أو وضع الرابط الخاص بالمصور للسماح للزوار بتصفح الصور بسهولة.
٢- استخدمي هاشتاغ مميزاً ولا تجعلي المدعوين إلى الزفاف ينسونه. يمكنك أيضاً إضافة الهاشتاغ إلى بطاقات الدعوة لبث الحماس قبل فترة من يوم الزفاف. وفي اليوم المنتظر، أعرضي الهاشتاغ بشكل بارز في قاعة الاستقبال. اختاري اسماً مميزاً ولافتاً. فهذا قد يشجع المدعوين على الهاشتاغ بحماس كبير ويوفر تسلية لامتناهية.
٣- لا تفرطي في الاستناد على التكنولوجيا. صحيح أن التكنولوجيا تتيح لنا التواصل مع بعضنا أكثر من أي وقت مضى، ولا شك في أن الهاشتاغ وحساب الانستغرام الخاصين بك هما وسيلة رائعة لإبقاء ذكرى يوم زفافك حية طوال سنوات عدة، لكن هذا الدفق الكبير من الأفكار بشكل متواصل قد يكون مربكاً فعلاً. ويضاف هذا الإرباك إلى الضغط الناجم أصلاً عن التحضير لما يفترض أن يكون أجمل يوم في حياتك. لذا، إفعلي ما ترينه مناسباً من دون أي إفراط.
٤- صحيح أننا نشعر بالامتنان لـ Pinterest والأفكار التي يقدمها لنا، لكن قد يسهل علينا الغرق تحت وطأة تلك الأفكار. استخدمي Pinterest للتعرف إلى أفكار جديدة تتناغم مع ذوقك وأسلوبك، ولكن لا تجعلي نفسك ضحية تيارات لامتناهية تجعلك عاجزة عن استيعاب ما يجري في زفافك.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077