تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مي عز الدين: استفدت من نجومية تامر حسني

تامر حسني

تامر حسني

محمد زيدان

محمد زيدان

اعترفت الممثلة المصرية مي عز الدين بأنها استفادت من جمهور النجم المصري تامر حسني الذي تقاسمت معه بطولة سلسلة أفلام "عمر وسلمى". من جهة أخرى، نفت أن تكون قد دخلت معه في قصة حب حقيقية رغم أن عائلتيهما ناقشا الأمر. وعن ذكريات الطفولة، قالت مي أن والديها انفصلا، وبأن والدها مسلم ووالدتها مسيحية. لكنها تربت مع والدتها بعد الانفصال، التي علمتها أصول الدين الإسلامي، لدرجة أنها كانت تضربها من أجل أن تصلي وأن تصوم، موضحة أن أمها لديها قناعة تامة بأن الانسان يجب أن يحافظ على دينه الذي ولد عليها. وبعفوية وصراحة، اعترفت مي أيضاً بأنها لا تحب القراءة وبأنها كانت فاشلة في المدرسة بسبب هذا الأمر، وبأن ثقافتها مكتسبة من مصادر أخرى غير القراءة، لافتة إلى أن ثقافة هند صبري تثير إعجابها..


الإسم الحقيقي : ماهيتاب 

وكشفت مي بأن اسمها الحقيقي هو "ماهيتاب" وبأنها قامت بتغييره لأنه ثقيل على اللسان خاصة أنه اسم تركي، موضحة أن محمد فؤاد سألها في فيلم "رحلة حب" وهو أول أفلامها، كيف تريد أن يكتب اسمها على "التتر" فاختارت مي وهو الاسم الذي ينادونها به أهلها وأصدقائها في المدرسة. أما عن نجاح مسلسلها "الشك"، قالت مي بأنه كرم من الله، وأن الناس أحبوا الديو بينها وبين مكسيم خليل وتمنت أن يقدما عملاً رومانسياً معاً وأن يحقق نجاح مسلسل "روبي".

 
محمد زيدان حبها الوحيد

وعن الحب، قالت أنها أحبت لمرة واحدة وهو خطيبها السابق لاعب كرة القدم في منتخب مصر محمد زيدان، أنها بقيت على صداقة معه وتتحدث معه لساعات وفي كل الأمور. وأكدت بأنها لم تتزوج منه لأنها لن تنجح واصفة نفسها بأنها مجنونة وحياتها مجنونة أيضاً. وكشفت بأن فتى أحلامها هو صاحب الكاريزما والضحكة المميزة عمر خورشيد.

 
منّة شلبي صاحبة أحلى ضحكة على الشاشة

أما عن الصداقة في الوسط الفني، فذكرت أن الفنانة نشوة مصطفى صديقة للآن وهي التي وقفت معها في أول أعمالها وكانت تعلمها، وكذلك الفنانة يسرا التي علمتها في التلفزيون في أول مسلسل لها "أين قلبي". ووصفت منّة شلبي بأنها صاحبة أنها أحلى ضحكة تراها على الشاشة. وأعربت عن محبة خاصة وكبيرة للفنانة نانسي عجرم، وبأنها اتصلت بها مرتين ولكنهما لم تلتقيا.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077