تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور: ما الذي جمع الشيخة فاطمة آل مكتوم ونسرين طافش؟

افتتحت الشيخة فاطمة بنت حشر آل مكتوم والنجمة السورية نسرين طافش معرض "بازار سراي" للموضة والأزياء في مركز دبي العالمي، في أول خطوة من نوعها بالنسبة لنسرين في المشاركة بافتتاح معارض. و قالت نسرين إنها تشرفت بتواجدها في هذا المعرض وبتعارفها إلى الشيخة فاطمة ومرافقتها لها في هذا المحفل المهم، مشيدة بالتنظيم ووصفته بأنه كان أكثر من رائع.

وتحدثت عما رأته في هذا المعرض ونال إعجابها، فقالت: "أعجبت جداً بالصناعات التقليدية المحلية وبخاصة العباءات، كما أعجبت بكل تفاصيل المعرض والمعروضات فيه كالعطور والأزياء والمجوهرات والإكسسوارات، وشعرت بالاستمتاع وأنا أتنقل بين أقسام المعرض رفقة الشيخة فاطمة، والتفاف الجمهور والتقاطي للصور مع الشيخة ومعهم".

وأبدت تأييدها لتنظيم معارض كهذه كل فترة ليظهر إبداع المرأة في جانب الأزياء والجمال على حد تعبيرها.

يذكر أن نسرين تشارك في بطولة مسلسل "العراب" مع المخرج المثنى صبح، حيث تجسد شخصية "ريم"، الحب الحقيقي في القصة مع العراب الابن، واصفة الأجواء بالساحرة والمثيرة. وعبرت عن سعادتها لحشد النجوم في المسلسل بدخول عاصي الحلاني وعابد فهد وسلوم حداد فيه، لتصبح النجومية والبطولة جماعية على حد وصفها.

كما تشارك نسرين في بطولة مسلسل "ألف ليلة وليلة" للمخرج رؤوف عبدالعزيز مع شريف منير، إضافة لبطولة مسلسل "في ظروف غامضة" مع المثنى صبح.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077