تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

اللبنانيات يهزمن المصريات، بماذا؟

اللبنانيات يهزمن المصريات، بماذا؟

ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن الفنانات اللبنانيات تصدرن القائمة الأعلى فى الأجور بدراما رمضان المقبل، متقدمات على النجمات المصريات، حيث احتلت هيفاء وهبى المرتبة الأولى، تلتها الفنانة غادة عبدالرازق، ثم حلت سيرين عبدالنور فى المرتبة الثالثة.

وحصلت الفنانة هيفاء وهبى على 20 مليون جنيه عن مسلسلها الجديد "مريم"، وهو الأجر الأعلى فى تاريخ الفنانات.

وتظهر هيفاء فى المسلسل بشخصية توأم، إحداهما خرساء لا تجيد الكلام، وتحمل إحدى شخصيتى التوأم، التى تجسدهما هيفاء وهبى فى أحداث المسلسل اسم "مريم"، وهى مقيمة فى القاهرة، فيما تحمل الأخرى اسم "ملك"، وهى مقيمة فى العاصمة الفرنسية باريس.

وجاءت فى المرتبة الثانية غادة عبدالرازق، التى تتقاضى 18 مليون جنيه عن مسلسلها الجديد "الكابوس"، الذى يعالج مشكلة القمامة كما يسلّط الضوء على المشاكل، التى يواجهها سكان المناطق الشعبية.

"الكابوس" تأليف هالة الزغندى، وإخراج إسلام خيرى، وبطولة أحمد راتب، كريم محمود عبدالعزيز، سميرة محسن، سلوى عثمان، بيومى فؤاد، أيتن عامر، وفاء مكى، أحمد حاتم، رحاب الجمل، محمد شاهين، عمرو عابد، وآخرين.

وحصلت اللبنانية سيرين عبدالنور على 14 مليون جنيه عن مسلسلها "24 قيراط"، الذى تجسد فيه دور فتاة تقابل رجل أعمال فاقد الذاكرة، وتتزوجه وتتمنى أن لا تعود له الذاكرة، حتى لا تعود وحيدة كما كانت.

بينما تقاضت الفنانة سمية الخشاب 10 ملايين جنيه عن دورها في مسلسل "يا أنا يا انتى"، وحصلت الفنانة فيفى عبده، التى تشاركها بطولة العمل على خمسة ملايين جنيه، وهو نفس المبلغ الذى حصلت عليه مى عز الدين عن مشاركتها فى مسلسل "حالة عشق".

ونالت إنجى المقدم مليونى جنيه عن دورها فى مسلسل "ذهاب وعودة"، بينما تزيلت رانيا فريد شوقى قائمة الأجور بحصولها على مبلغ 1.5 مليون جنيه، عن دورها فى مسلسل "الأستاذ بلبل وحرمه".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077