تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو لماذا ألحقت صحف الجزائر صفة "الفضيحة الأخلاقية" بـ"دينا"؟ ولماذا تبرأ منها المصريون؟

ألحقت صحيفة "الهداف" الجزائرية، صفة "الفضيحة الأخلاقية" إلى اسم الفنانة الاستعراضية "دينا"، بعد أن أحيت حفلة افتتاح مؤتمر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم السابع والثلاثين، المنعقد بمصر خلال الفترة من 6 إلى 8 نيسان (أبريل) الجاري، والتي حضرها عدد من نجوم اللعبة بالعالم. كانت دينا قد قدمت الفقرة الأولى من الحفل، وظهرت ببدلة رقص باللون الأخضر، اعتادت على ارتداء مثلها في حفلاتها المختلفة.

نشرت الصحيفة قائلة: "في الوقت الذي اعتادت فيه الدول الإفريقية على استعراض تاريخ وثقافة إفريقيا الخالصة في حفلة افتتاح الدورات الرياضية، فاجأ المنظمون في مصر، أعضاء الاتحاد الإفريقي في الجمعية العامة 37، التي انعقدت أمس وتستمر حتى اليوم، بفضيحة أخلاقية مدوية بحضور رئيس الكاف عيسى حياتو ورئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر، عندما أشعلت الراقصة دينا حفلة الافتتاح في صورة فاضحة للغاية، ورغم أن الحفلة تمت بعيداً عن عدسات المصورين والكاميرات، إلا أن أطرافاً سربت فيديو خادشاً للحياء من غير الممكن نشره، وكأن الأمر يتعلق بالتواجد في ملهى ليلي وليس حفلة افتتاح الجمعية العامة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم"..

الغريب في الأمر، أن اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، تبرأ أيضا من الحفلة، وأكد عزمي مجاهد؛ مدير لجنة الإعلام بالاتحاد المصري للعبة، أنه لم يتدخل في فقرات الحفلة، ولا يعرف من وضعها من الأساس، لكنه أشاد برقص دينا". "لها" كانت حاضرة في الحفلة، لم يكن هناك أي اعتراض من قبل المشاركين، بل إن فقرة دينا بدأت وانتهت قبل وصول الشخصيات الهامة إلى مقر الحفلة، كما أن الوفد الجزائري المشارك في احتفالات الكاف لم يبد أي اعتراض. رقصت دينا خلال الحفلة على أغنية عمرو دياب "شوقنا" وأغنية حكيم "حلاوة روح".

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077