تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نبيلة عبيد لإيناس الدغيدي: لم أشعر بأنوثتي في عزّ نجوميتي

حلت النجمة نبيلة عبيد ضيفة على برنامج "الجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي ويعرض على قناتي روتانا مصرية وLBC، وقالت إنها كانت جريئة في السابق، لكنها حالياً أصبحت تحسب حساب أي تصرف لها. وأوضحت أنها تحب أن تظهر في شكل معين بحكم نجوميتها، وأن الفنان يجب أن يكون مظهره جيداً أمام جمهوره، بينما تحب أن تجلس في بيتها على راحتها.

وعن تأثير النجومية عليها أكدت أن النجومية قيدت حريتها، وهذا الشيء الوحيد الذي تضررت منه، مؤكدة أنها أخذت كل شيء من النجومية ما عدا الحرية، وعندما ترغب في أن تكون على طبيعتها تضطر للسفر خارج مصر.

وأضافت أنها لم تشعر بأنوثتها في عز نجوميتها، وهو ما جعلها دائماً على طبيعتها، موضحة أنها عندما تشاهد أفلامها القديمة حالياً تسأل نفسها: "هل كنت هكذا؟".

وعن الرجل قالت إنها تحب أن يكون قوياً وذكياً  وناضجاً ولا يكون أقل منها، ويكون أكبر منها في السن لتتعلم منه خبرات الحياة، مشيرة إلى أنها تعلمت الكثير من زوجها المخرج الراحل عاطف سالم، كاشفةً أنه لم يرغب في أن تستمر بالتمثيل رغم زواجه منها وهي ممثلة.

وعن عملها مع فيفي عبده  في مسلسل "كيد النسا" الجزء الثاني، قالت إنها لم تأخذ رأي أحد فيه، وأنها كانت معجبة بالجزء الأول للمسلسل، وهو أحد أسباب موافقتها على المشاركة في الجزء الثاني، خاصة أنها أحبت الشخصية عندما قرأتها وتحمست لتقديم شخصية السيدة الشعبية التي عادت لتنتقم، وفي الوقت نفسه الدور يحمل جزءاً من الكوميديا.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077