تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نجمات يغرّدن ضد قتل المصريين من قبل داعش، ماذا قلن؟

اليسا

اليسا

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

كارول سماحة

كارول سماحة

لطيفة

لطيفة

نانسي عجرم

نانسي عجرم

نيكول سابا

نيكول سابا

شذى حسون

شذى حسون

غردت النجمة كارول سماحة معربة عن أسفها الشديد على ضحايا الجريمة الإرهابية البشعة التي ارتكبها تنظيم داعش بحق 21 قبطياً مصرياً قائلة "حزينة هذا المساء على أرواح الأقباط المصريين في ليبيا عشية بدأ الصوم المبارك... الراحة الدائمة أعطهم يا رب ونورك الأزلي فليضئ لهم"

وأعربت الفنانة نانسي عجرم عن حزنها مغردة "الارهاب لا دين له.. قلبي مع عائلات الضحايا المصريين الذين قتلوا في ليبيا... لنقف جميعا وقفة ضد الإرهاب... حمى الله العالم العربي من كل هذا التطرف والارهاب، ان في لبنان ومصر واليمن وليبيا وسوريا.. وطبعا كل الامنيات بالسلام والامن للعراق وفلسطين الحبيبة".

وقالت النجمة سيرين عبد النور "كل العزاء للشعب المصري العظيم، ومصر العظيمه دايماً أكبر من المآسي، الله يرحم كل من قتله المجرمون بدون ذنب، أحرّ التعازي لمصر

وغرّدت النجمة إليسا قائلة "ان مشاهدة موت 21 مصري يفطر القلوب، هؤلاء المجرمون لا يمكنهم ان يعدّوا من فئة الإنسان ولا يرتبطوا بأية ديانة".

وغرّدت النجمة نيكول سابا من قلب محروق قائلة "يلعن داعش واللي جابُن! شو ذنب هالارواح يلي عم بتروح عالفاضي؟! يا ربّ نظّف هالارض من هالوساخة وارحم الشهداء المصريين الأقباط وصبّر اهاليهن"

اما النجمة لطيفة فقالت "صلاة الفجر. اللهم ارحم شهداء مصر وكل العالم العربى وصبر اهاليهم"

وكان للنجمة شذى حسون تغريدة تنعي فيها كل شهداء العالم العربي قائلة "اللهم ارحم كل شهداء مصر والعراق وسوريا والاردن وفلسطين وكل بلادنا العربية من يد الأعداء ومدعين الاسلام.. اسلامنا دين رحمة وليس دين قتل وارهاب، اللهم انتقم منهم شر انتقام يا رب العالمين"

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077