تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

شريهان تتوسل الله كي يُشفي نور الشريف، هل بحوزتها معلومات جديدة؟

عبر حسابها على انستغرام نشرت النجمة المصرية شريهان صورة مجمّعة للفنان الراقي نور الشريف مع زوجته بوسي وكتبت تعليقاً عليها تتوسّل الله كي يُشفي نور. جاء هذا التوسّل بعدما أكدت ابنة الشريف مي لـ لها أن والدها بخير وأن سفره كان لمجرّد إجراء فحوصات روتينية.

فهل تملك شيريهان معلومات أخرى؟

وجاء في كلام شيريهان:

إلهي.. أتوسل إليك فأنت كل ثقتي ومنتهي رجائي.. بسم الله الرحمن الرحيم "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ" .. صدق الله العظيم 
إنّي أسألك من عظيم لطفك أن تشفيه فلا ملجأ و لا منجا منك إلّا إليك، فإنّك على كلّ شيءٍ قدير.. اللهم اني اسألك بإسمك الأعظم الذي إذا سئلت به أجبت اشف مريضنا، فأنت الشافي المعافي أشفه يارب العالمين وطول لنا في عمره ياااااارب.. أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، فلا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادره سقماً أبداً، بيدك الشّفاء و لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين.. اللهمّ اشفه واحرسه بعينيك التّي لا تنام، ارحمه بقدرتك عليه يا الله، يا كاشف الهم و مُفرج الكرب، يا مُجيب دعوة المُضطرين، ألبس ثوب الصحّة والعافية إلي عبدك #محمد_جابر عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الراحمين.. نتوسل إليك أن تحفظه لبناته #سارة و #ميوجميع أفراد آسرته نتوسل إليك أن تعيده لنا ولوطنه وللأمة العربية سالماً غانماً عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الراحمين .. أسألكم جميعاً الدعاء بظهر الغيب إلي علم من أعلام #جمهورية_مصر_العربية و #الوطن_العَربيإلي قامة إنسانية ثقافية فنية مصرية عظيمة ومبدعة، أعطي عمره بحب وعشق لإثراء وبناء وتشكيل وعي و وجدان أجيالاً في مصر والعالم العربي #نور_الشريف.. ويَقِينِ بقدرة الله يَقِين لا يُعجزه شيء في الأرض ولا في السماء، أثق في الله ومن بعده في دعائكم سيعود إلينا إبن مصر وكل بيت عربي بإذن الله سالماً. ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ.. صدق الله العظيم.

يذكر أن طليقة النجم نور الشريف قد سافرت معه إلى أميركا حيث يتلقى العلاج.

هذا تصريح مي نور الشريف لـ "لها":  

مي نور الشريف: صحة والدي لم تتدهور وسفره لأمريكا لفحوصات طبية

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077