تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أرز ياباني وفستان أصفر وعنبر ... 10 أسرار لا تعرفونها عن شيرين عبد الوهاب

1- أحب السفر إلى باريس وخصوصاً في الشتاء، أشعر فيه بالرومانسية والدفء حتى لو كنت وحيدة.

2-  الموضة بالنسبة إلي إدمان منذ أن كنت طفلة في السادسة، كنت أنتقي كل ملابسي بنفسي، لأنه لا يوجد لديَّ «ستايلست» خاص بي، لكن هناك من يساعدني بالتأكيد، وعندما أكون في مكان معين أختار ما يناسبني، وأتعامل مع مصممي أزياء كثيرين وأحبهم جميعاً، ولا يمكن أن أستغني عنهم أبداً.

3- أصبحت أحب خلطة من العطور العربية والأوروبية، ولم أكن أحبها في الماضي، أما الآن فأحبها كثيراً، وهي «عنبر»، عبارة عن عود بسيط مثل المسك وعطر Tom Ford، أعشقه كثيراً الآن.

4-  أحب الأطباق الشعبية، طبق الفول بالزيت ومعه البصل، وكذلك أعشق وجبة السوشي بالسلمون في كل وقت ومكان، فهو يمكن أن يؤكل نيئاً أو مطهواً، لكنني أحبه نيئاً ومعه الأرزّ الياباني المطهو بشكل زائد، ويكون معجّناً نوعاً ما، ويوضع الصويا عليه، هذه هي أكلتي المفضلة، أحب دائماً الأكل «على أصله البلدي».

5- أكثر أكلة أجيد طهوها «العكاوي»، وعندما أسافر إلى المغرب بالتحديد، لا أقاوم الأكل هناك من شدة حلاوة الطعم، خاصة الحساء والحلويات، فهم بارعون للغاية في صنعها، وأحلم بأن يكون عندي طباخ من المغرب.

6- أكثر فستان أحببته هو الذي ارتديته في موسم «ذا فويس» الماضي، وكان لونه أصفر، من دار Dolce and Gabbana العالمية.

7- في المكياج، لا أفضّل سوى أحمر الشفاه والماسكارا، وهما ما أحمله دائماً في حقيبتي، بالإضافة إلى فرشاة أسناني ومرطّب الشفاه، ونظارتين شمسيّتين.

8- أفضل الحذاء البسيط غير العالي الكعب.

9- شعري هو أكثر ما أهتم به، لأنني أحب دائماً أن يكون لامعاً ورائحته عطرة.
 

10-  الرياضة هامة جداً بالنسبة إليّ، هناك ساعتان في اليوم مخصصتان لها، كالمشي والسباحة والأيروبكس.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077