تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نجوى كرم: أكون سعيدة حين تظهر نانسي عجرم أنيقة حتى لو ارتدت فستاني

إلى جانب تمسّكها بياسمينا ومنحها الفرصة الذهبية، أثارت نجوى كرم الجدل بإطلالتها. حين قررت شمس الأغنية نجوى كرم تجديد عقدها مع شركة روتانا منذ أعوام، ارتدت سترة عسكرية سوداء بأزرار ذهبية ونسقتها مع سروال جلدي أسود. السترة نفسها ظهرت بها مواطنتها النجمة نانسي عجرم على غلاف «لها» لكنها فضلت منحها مزاجاً شبابياً وعصرياً مع الجينز حينها. ومجدداً، تكرّر الموقف نفسه حين ظهرت نجوى بفستان أحمر من دار ستيلا ماكارتني في «أرابز غوت تالنت» كانت قد ارتدته نانسي في إحدى حلقات برنامج «أراب آيدول». ورغم اختلاف الهوية الفنية التي تقدمها كل من اللبنانيتين تبقى برامج المواهب وتفاصيل ملفتة في أناقتهما عوامل مشتركة بينهما. صاحبة «عالصخرة» تحدثت عن هذا الموقف في هذا الحوار ...


- كيف تقومين إطلالتك والمواهب في الموسم الرابع؟
المواهب أقوى وأهم بالتأكيد، أما إطلالتي فهي أكثر انسجاماً مع اللجنة رغم أننا متناغمون من الموسم الأول رغم تبدل الأعضاء. نحن بمثابة عائلة، وبيننا قراءة أفكار.

- تعاطفتم كثيراً مع ياسمينا خصوصاً أن الذهب تساقط عليها مجدداً ...
لم نتعاطف معها، بل نحن أمام حقيقة. قد نتعاطف مع قضية أو حالة، ولن نستمر بذلك إن تخلل الأمر ركاكة. بينما ياسمينا تملك كل المقومات لتتأهل إلى النهائيات.

- تأثرت ياسمينا كثيراً من كلمات أحلام، كفتاة صغيرة ماذا تنصحينها؟
أحببتُ ردة فعلها. كلما تأثرت كلما تقدّمت بعيداً عن الغرور.

- هل تلقيت نقداً سلبياً في عمر المراهقة؟
كنت أرغب في الاستماع إلى النقد لأنني أملك حب التحدي. 

- شغل فستانك الأحمر مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً أن نانسي عجرم ظهرت بالتصميم نفسه في إحدى حلقات برنامج «أراب آيدول» ...
ظهرت نانسي عجرم بهذا الفستان في العرض المباشر بينما أنا ارتديته في الحلقات المسجلة في شهر أيلول/سبتمبر. لا يزعجني هذا الأمر، فالرداء الأنيق قد يجذب أي فنانة. وأنا أكون سعيدة حين تظهر نانسي عجرم أنيقة حتى لو ارتدت فستاني.

- أنت المرأة الصامدة في لجنة «أرابز غوت تالنت» بين ثلاثة رجال ...
هذا يمنحني امتياز الدلع والغنج.

- هل يعني لكِ تاريخ 14 شباط/فبراير هذا العام؟
أعيش الحب كل يوم، هكذا يحتفل من يعرف أن يحب جيداً.


تعليق ..

نجوى كرم، شمس الأغنية ...
لست شمساً، هذا لقب. لا تصدقوا.

النجومية والزواج ...
أنا إنسانة عنيدة. لم أتزوج لأنني لا أريد أن أمضي حياتي في الزواج والطلاق. ما من زيجة  فنية ناجحة.

الرجل ...
لم أقابل رجلاً يصحّ أن يكون أباً لأولادي رغم أنني أحببت. وأنا حلم للرجل الرجل وليس كل رجل. لا أحب الرجل غير المتماسك، أريد أن أشعر بأنوثتي!

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077