تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عمر الشريف: أنسى كثيراً لذلك لا يشغلني الماضي

قال النجم العالمي عمر الشريف إنه وصل إلى مرحلة لم يعد شيء يضايقه فيها، وأنه يعيش كل دقيقة بحالتها، موضحاً خلال حواره مع إيناس الدغيدي في برنامج "الجريئة"، الذي يعرض على قناتي روتانا مصرية والـLBC، أنه أصبح ينسى كثيراً، لذلك لا يفكر في المستقبل أو الماضي، لكنه يفكر فقط في اللحظة التي يعيشها.

وأضاف إنه شخص جريء لا يهمه شيء. وكشف أن والده كان تاجر أخشاب وعمل معه فترة قبل عمله في التمثيل، موضحاً أنه لم يلتحق بالجامعة وأنه تخرج من مدرسة "فيكتوريا كوليدج"، وعمل لمدة عام واحد مدرّب كرة في فيكتوريا.

واعترف بأنه كان في مصر أثناء اندلاع ثورة "25 يناير"، مشيراً إلى أنه كان مقيماً في فندق يطل على ميدان التحرير وكان حريصاً على تحية المتظاهرين من غرفته، وعندما صعدت إليه الصحافة وسألته عن موقفه أكد أنه مع الشعب.

وأشار إلى أنه زار عدداً كبيراً من الدول لكنه لم ير شعباً مثل الشعب المصري الذي تحمل الكثير قبل أن يقول في "25 يناير": "هذا يكفي نريد أن نقول رأينا".

ونفى حصوله على أي جنسية أخرى غير المصرية، وكشف المهمة التي كلفه بها  الرئيس الراحل أنور السادات، وهي اتصاله برئيس وزراء إسرائيل في ذلك الوقت مناحيم بيغن، ففعل ذلك من هاتف السفارة المصرية، وأبلغه أن الرئيس أنور السادات يرغب في زيارة إسرائيل، وحدثت الزيارة بعد أسبوع من المكالمة.

وكشف أيضاً أنه كانت هناك علاقة بسيطة تربطه بعائلة الرئيس السابق حسني مبارك، خاصة السيدة سوزان مبارك، مشيراً إلى أنه أثناء سفرها إلى باريس كانت تطلب منه مرافقتها إلى الحفلات هناك.

وقال إنه عندما كان مقيماً في مصر تزوج مصرية، مؤكداً أنه لا يستطيع أن يتزوج إلا مصرية، ولهذا السبب لم يتزوج مرة أخرى.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077