تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

طوني خليفة: والد زوجتي رفضني سبع سنوات وقامرت لفترة

رفض الإعلامي طوني خليفة ما اتهمته به المخرجة إيناس الدغيدي بأنه يصنع مجده على فضائح الآخرين، وأشار في حواره مع الدغيدي في برنامج "الجريئة"، لإلى أنه يستخدم ما يشاع أو يحكى عن فضائح الآخرين، مؤكداً أنه يعطي الضيف فرصة لتوضيح حقيقة ما يقال عنه. وشدد على أنه لا يفضح أحداً، لكنه يستخدم ما فُضح أو ما عُرف عنه.

وقال إنه في حالة إتاحة الفرصة له لإجراء حوار مع رئيس من الرؤساء الخمسة الذين خلعتهم الثورات، سيختار الرئيس السابق محمد حسني مبارك، ليسأله: ما هو الشيء الذي كان يراهن عليه حتى أنه لم يغادر مصر عندما أتيحت له الفرصة لذلك؟

وعن رفض حميه زواجه من ابنته لمدة سبع سنوات قبل زواجهما، قال طوني إن عائلة زوجته محافظة، وكان وقتها يقدم برامج فنية، وكانت الفكرة المأخوذة عنه أنه شخص لديه حياة ليل، مشيراً إلى أنه ليس لديه حياة ليل، لكن لديه بعض الأخطاء والهفوات، وأن كل إنسان معرض ليمر بالأخطاء، لكن الأهم أن يعرف بأنه أخطأ ويرجع عن طريق الخطأ.

وكشفت إيناس أن خليفة كان مقامراً، وأكد هو أنه وُرّط في المقامرة من خلال بعض الأصدقاء، لفترة قصيرة، مشيراً إلى أنه تعلم منها درساً كبيراً، ولافتاً إلى أنه لم يدمن القمار، وأنه ليس من الناس الذين يدمنون شيئاً، ولم يقبل في حياته أن يجلس مع أشخاص يتعاطون المخدرات.

وعن سبب الخلاف بينه وبين الإعلامي مفيد فوزي، قال إنه لم يكن يعلم أسباب هجوم فوزي عليه، وعلم في ما بعد أن هناك شيئين اعتبرهما مفيد فوزي إهانة له؛ عند استضافة طوني له في أحد برامجه، وهما عندما سأله لماذا يطلق عليك لقب "مستفز"، وبرر طوني هذا السؤال بأنه لم يطلق عليه هذه الصفة، لكن الناس قالوا هذا. أما السبب الثاني فكان عندما سأله طوني أنت تكتب باسم مستعار لامرأة،  قائلاً: "أردت أن أستفزه فقلت له: أفهم من ذلك أنك في النهار الرجل وبالليل ترتدي امرأة، لكني لم أكن أقصدها نهائياً فهذه الجملة لم تكن أكثر من عملية استفزاز".

وعن عمرو أديب قال إنه لم يعرف عمرو بشكل شخصي من الأساس، وأول لقاء لهما كان خلال برنامج "لماذا؟"، وكشف أنه أثناء تصوير البرنامج خضع لجراحة، وأثناء تصوير حلقة عمرو أديب أصابه نزف واضطر فريق العمل لأخذه إلى المستشفى. وأضاف أنه أبلغ عمرو بحقيقة وضعه الصحي، وعاتبه لأنه لم يتصل به كي يطمئن إليه.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077