تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ترطيب تتجدّد معه الحواس من Chanel

مهما كانت نوعية بشرتك. فسواء كانت جافة أو دهنية أو حساسة، اختاري مصل الترطيب الجديد من شانيل Chanel Hydra Beauty Micro Serum الذي يمنح بشرتك إحساساً رائعاً بالانتعاش والليونة والنعومة الفائقة. إنه مستحضر استثنائي في عالم الترطيب والعناية بالبشرة، إذ قلبت بحوث شانيل CHANEL المعايير المعروفة والتقليدية لتقديم هذا الاكتشاف التجميليّ العظيم القائم على علم الموائع الدقيقة Microfluidics ، أي الآلية الخاصة بالسوائل على نطاق متري دقيق. وها هي تعلن اليوم عن «ثورة في عالم الترطيب» بتقديمها أول مصل قائم على الموائع الدقيقة مع قطرات الكاميليا المصغرة التي تلتحم بالبشرة وتمنحها ترطيباً مستمراً.

علم الموائع الدقيقة Microfluidics حديث للغاية، فهو مجال جديد من الدراسات التي كشفت للمرة الأولى في الستينات، ولم تشهد تطوراً حقيقياً إلا في التسعينات بفضل جهود جامعة هارفارد والإنجازات التي حققتها في هذا المجال. ويتم اليوم استخدام علم الموائع الدقيقة في العديد من التطبيقات في مجال البيولوجيا والكيمياء الدقيقة، والمجالات الطبية والصيدلانية، والالكترونيات، وتكنولوجيا المعلومات. ويمثل هذا العلم ثورة تكنولوجية حقيقية في مجال مستحضرات التجميل. فبفضل الموائع الدقيقة بات من الممكن إنتاج حبيبات من المكونات النشطة في قلب صيغة معينة لفعالية مثالية وتأثير غير مسبوق.

واذ تلتزم بحوث شانيل CHANEL منذ البداية برؤيتها كعلامة تجارية بارزة في عالم الجمال، بالتنبه الى احتياجات المرأة، والاستماع إليها والاستيحاء منها واستباق توقعاتها وفهم رغباتها ونمط حياتها، ها هي اليوم تقدم مصل Chanel Hydra Beauty Micro Serum الذي يتمتع بتركيبة ذات قدرة خاصة على «التحول» بمجرد ملامستها البشرة. فلدى اتصالها بالطبقة الجلدية، «تتكسر» المرحلة المائية، فتتدفق موجة من المزايا على البشرة لتنعشها، وتملّسها، وتجددها. ومن ثم تنتشر حبيبات الكاميليا المصغرة بدورها لتتماهى كالحرير على البشرة، وتندمج بنعومة معها، فتغلفها فوراً  بإحساس الراحة، وتنثر عليها لمسة من الرقة الخفية.

 من خلال الجمع ما بين عاملي الترطيب والحماية، يلبي مصلChanel Hydra Beauty Micro Serum  احتياجات البشرة الأساسية، فهو يغلفها بلمسة حريرية، ويعيد إليها بريقها الطبيعي ونضارتها السابقة. وستلاحظين يوماً بعد يوم على استعماله، ان البشرة تستعيد جمالها بينما تنعم بالراحة التامة.

ببساطة يمنح Chanel Hydra Beauty Micro Serum البشرة شعوراً جميلاً، فهو مستحضر الترطيب الأول بين مستحضرات شانيل CHANEL الذي يساعد على تغذية بشرة النساء وحمايتها في جميع أنحاء العالم.

يستخدم مصل HYDRA BEAUTY micro sérum  صباحاً و/أو مساءً على البشرة النظيفة قبل استخدام كريم العناية المعتاد من Chanel Hydra Beauty لتألق تُحسدين عليه.

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077