تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

راغب علامة عضو أساسي في X Factor وصور حصرية من كليبه الجديد

تصاعد الدخان الأبيض بعد مفاوضات طويلة مع شاشة العرب mbc والسوبر ستار راغب علامة، وأكد الأخير من خلال بيان صدر عن مكتبه الإعلامي، أنه سيطل عبر برنامج "إكس فاكتور" X Factor بنسخته الجديدة  كعضو أساسي في لجنة التحكيم.

ومع بداية العام الجديد، إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة انجازات السوبر ستار راغب علامة الذي أحيا حفلة غنائية ضخمة على مسرح الأولمبيا التاريخي في باريس مساء الخميس في 15 كانون الثاني/يناير بحضور حشد جماهيري كبير من مختلف الجنسيات العربية، حضرت الحفلة للاستمتاع بغناء نجم استحق عن جدارة الوقوف على هذا المسرح العالمي الذي وقف عليه نجوم كبار.

اختارت إدارة مسرح الأولبيا العريق تكريم السوبرستار راغب علامة هذا العام لتكون بداية العام 2015 بداية عالمية، تكلّل مسيرة حافلة بالأحداث الفنية والانسانية الاستثنائية والناجحة لنجم لبناني شرّف لبنان والوطن العربي، وكان خير سفير لبلده في مدينة قاومت الإرهاب الأسبوع الماضي لتؤكد أنها تحب الحياة فكانت حفلة راغب بمثابة رفع راية السلام والمحبة، فحيث يكون الفنّ تدفن الضغينة والأحقاد وحيث يكون صوت راغب علامة يكون الفرح بكل أشكاله وأبعاده.

وبعد النجاح المدوّي الذي حقّقه ألبوم "حبيب ضحكاتي" الذي صدر أواخر عام 2014، اختار السوبر ستار مدينة الرومانسية باريس والمبدع وسام سميرة لتصوير الفيديو كليب الذي من المتوقّع صدوره بالتزامن مع يوم الحب.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077