تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ملكة جمال تموت بسبب هدية حصلت عليها! وفيديو للحظة تتويجها

توفيت ملكة الجمال الشابّة في الإكوادور كاثرين كاندو (19 عاماً)، بعد أن خضعت لعملية شفط دهون من الجسم، كانت من ضمن الهدايا التي حصلت عليها لفوزها بمسابقة جمال محلية.

وحصلت كاثرين على العديد من الجوائز لفوزها في مسابقة جمال، أجريت في شهر تشرين الثاني من العام الماضي، كان من ضمنها سيارة جديدة من طراز أفيو 2015، وجهاز تابلت وجلسة مجانية للعلاج بالجراحة التجميلية ، وفق ما قالت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية.

وكانت الملكة الشابة التي تدرس الطب قد قررت تأجيل الخضوع للجراحة التجميلية، على الرغم من أن أعضاء لجنة التحكيم في مسابقة التجميل أخبروها أن عليها خسارة بعض الوزن، وأعلنت لوسائل الإعلام أنها ستلجأ إلى ممارسة الرياضة بدلاً من الجراحة.

ولم تتوقع كاثرين أن تكون هذه العملية سبباً في وفاتها، فغيرت رأيها وقررت إجراء العملية والخضوع لجراحة شفط الدهون.

وقال شقيق كاثرين دانيال زافالا (24 عاماً) إن اخته "تلقت العديد من الاتصالات من الطبيب الجراح في محاولة لإقناعها بالخضوع للعملية، إلا أنها كانت ترفض على الدوام، وفكرت أن تمنحها لشخص آخر، إلا أنها قررت أخيراً إجراءها للتخلص من إلحاح الطبيب".

وقال محامي عائلة كاثرين: "ادعى محامي المستشفى، أن الوفاة عائدة إلى توقف القلب عن العمل، لكن لدينا نسخة عن نتيجة التشريح، تفيد بأن الوفاة عائدة إلى جلطة في الدماغ، وهي على الأرجح ناجمة عن مشكلة في التخدير".
 

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077